أبرزهم نجم النصر.. غيابات الأخضر تشعل غضب الجماهير ضد رينارد

تاريخ النشر: 28/09/2021
3491
منذ سنتين
أبرزهم نجم النصر.. غيابات الأخضر تشعل غضب الجماهير ضد رينارد

أثارت اختيارات المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، إيرفي رينارد، لقائمة السعودية لمباراتي اليابان والصين، جدلًا بين العديد من جماهير المملكة.

واختار رينارد 25 لاعبًا في قائمة الأخضر لمباراتي اليابان والصين، المقررتين في 7 و12 أكتوبر المقبل على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتضم قائمة الأخضر "محمد العويس، زيد البواردي، فواز القرني، محمد اليامي (حراسة المرمى)، محمد خبراني، عبد الله مادو، عبد الإله العمري، علي البليهي، سعود عبد الحميد، حسين قاسم، سلطان الغنام، ياسر الشهراني، ناصر الدوسري (الدفاع)، علي الحسن، عبد الإله المالكي، محمد كنو، سامي النجعي، سلمان الفرج، محمد الكويكبي، فهد المولد، عبد الرحمن غريب، عبد الرحمن العبود، أيمن يحيى (الوسط)، فراس البريكان، صالح الشهري (الهجوم)".

وأصبح اسم لاعب وسط النصر عبد الله الخيبري، الأكثر تداولًا بين جماهير السعودية، حيث أبدوا اعتراضهم على قرار رينارد باستبعاد اللاعب من القائمة، رغم كونه أحد اللاعبين الذين تم استدعاؤهم في كأس العالم 2018، وقدم آداءً نال إشادة عالمية.

وتضم قائمة اللاعبين الذين رشحتهم الجماهير للانضمام إلى القائمة، كلًا من عبد الله الخيبري، أحمد شراحيلي، متعب الحربي، علي لاجامي، عبد العزيز البيشي، رائد الغامدي، أحمد الكسار، سميحان النابت، حمدان الشمراني، صالح العمري.

ويحتل منتخبنا الوطني وصافة المجموعة الثانية من تصفيات المونديال، برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف عن أستراليا "المتصدر"، فيما يأتي منتخب عمان في المركز الثالث بـ3 نقاط، بفارق الأهداف عن اليابان "الرابع"، بينما يأتي منتخبا فيتنام والصين بلا نقاط.






اقرأ أيضا

"قاهر النصر" بديلا لنجم الهلال مع الأخضر في تصفيات المونديال

تصفيات كأس العالم.. ميسي اليابان "يغيب" أمام الأخضر السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن