"وجهان لعملة واحدة؟".. كواليس مواجهة أغنياء أوروبا بين السيتي وباريس

تاريخ النشر: 28/09/2021
247
منذ سنتين
"وجهان لعملة واحدة؟".. كواليس مواجهة أغنياء أوروبا بين السيتي وباريس

تستمر اليوم الثلاثاء، منافسات البطولة الأهم في أوروبا على مستوى الأندية، حين يلتقي باريس سان جيرمان الفرنسي بمنافسة مانشستر سيتي الإنجليزي، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

والتقى الفريقان في 4 مواجهات ماضية، فاز الفريق الإنجليزي في ثلاث منها ولم يسبق وأن خسر أمام باريس سان جيرمان، وسجل مانشستر سيتي 7 أهداف بينما سجل الفريق الفرنسي 3 أهدف.

وتبقى المواجهة بين بيب جوارديولا مدرب السيتي وماروسيو بوتشتينو قائد باريس سان جيرمان متكررة، حيث التقى الإسباني بالأرجنتيني من قبل حين درب الأخير توتنهام الإنجليزي في المواسم الماضية.

ويعتقد أن الفريقين هما وجهان لعملة واحدة، لتشابه الأهداف، الطموحات، حجم الإنفاق وتطور الناديين جماهيريًا خلال الأعوام الماضية القليلة.

هجوم باريسي 5 نجوم أمام دفاعات السيتي:

وتبقى الأسئلة الأبرز في رأس بيب جوارديولا، هي كيفية إيقاف هجوم باريس الناري، الذي يتكون من نيمار، مبابي، ميسي ودي ماريا.

سيكون أمامنا مواجهات فردية بين مبابي وجواو كانسيلو مدافع السيتي، الذي سيتعين عليه إيقاف الطائرة الفرنسية، في حين يمتلك البرتغالي قدرات هجومية أفضل من الدفاعية.

مبابي سيلعب ناحية كانسيلو، باعتبارة الحلقة الأبطأ في دفاعات الستي على عكس كايل والكر السريع، بينما سيقوم نيمار بأدواره لخلق المساحات لأجنحة باريس.

دفاع باريس السريع في مواجهة مزاجية هجوم السماوي:

سيواجه هجوم مانشستر سيتي دفاع متميز في تشكيلة باريس، والذي يمتاز بالسرعة الهائلة، غير الموجودة في بعض مهاجمي السيتي مثل محرز، جريليش وسيلفا، في مواجهة حكيمي، ماركينيو وكيمبيمبي.

بيب جوارديولا قد يدفع بفيران توريس، كواحد من أسرع اللاعبين بالكرة في تشكيلته، بينما يأمل أن تكون الحالة المزاجية لهجوم فريقة في حالتها الأفضل هذا الأسبوع لتجاوز تلك العقبة.

حمل تطبيق سعودي الآن