آل معمر في إسبانيا.. والنصر "يخطف" مدرب برشلونة أو هدفه!

تاريخ النشر: 27/09/2021
7692
منذ سنتين
آل معمر في إسبانيا.. والنصر "يخطف" مدرب برشلونة أو هدفه!

يبدو أن نادي النصر، ما يزال يبحث عن مدرب أوروبي، قادر على قيادة الفريق الأول لكرة القدم، في الفترة القادمة، لذا أشارت آخر المستجدات الصحفية العالمية، إلى مفاوضات الرئيس مسلي آل معمر مع مدرب برشلونة، وهدفه.

والنصر أقال المدرب البرازيلي مانو مينيز من منصب المدير الفني، بعد السقوط أمام الاتحاد (3-1)، على ملعب مرسول بارك، في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشار أكثر من مصدر إعلامي، مقرب من البيت النصراوي، إلى أن الفرنسي رودي جارسيا، رفض عرضًا ثالثًا من النصر، بينما بات بعيدًا عن العاصمة الرياض.

*خطف مدرب برشلونة:

أفاد الإعلامي نيكولو شيرا، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أن النصر يضع اسم المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، كخطة بديلة.

وأوضح أن النصر الآن يستهدف إقناع فالفيردي، بالمهمة التدريبية.

فالفيردي البالغ من العمر 57 عامًا، تولى تدريب برشلونة، في الفترة من 2017 إلى 2020، بالتحديد في 145 مباراة في كل المسابقات الرسمية، بينما يجلس عاطلًا في منزله، منذ الرحيل عن ملعب كامب نو.

وبدأ فالفيردي مسيرته مع التدريب في كرة القدم، مع أتليتك بلباو، عام 2002.

وعرف المتابعون، إرنستو، في أثناء قيادته أولمبياكوس اليوناني نحو الحصول على 5 ألقاب محلية، في الفترة من 2008 إلى 2012.

إجمالًا، استطاع إرنستو فالفيردي الفوز بـ10 ألقاب مع برشلونة، أتلتيك بلباو وأولمبياكوس، بينما يهوى اللعب بالخطة الهجومية (4-3-3).

*أو خطف هدفه:

أوضحت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، أن برشلونة ينوي إسناد تدريب الفريق الأول إلى أندريا بيرلو.

وشددت على أن المدرب الهولندي رونالد كومان، بصدد تلقي خبر إقالته، إذ يرغب الرئيس خوان لابورتا في التخلص منه.

وذكرت الصحيفة، أن بيرلو، كما يحظى باهتمام من برشلونة، فإنه يمتلك عرضًا نصراويًا.

وذهبت إلى أن بيرلو، يفكر أولًا في قبول عرض برشلونة، إذا ما وصلت المفاوضات الشفهية إلى مراحل متقدمة، لكنه لن يغلق الباب في وجه النصر أبدًا.

وبيرلو البالغ من العمر 42 عامًا، اسم كبير كلاعب كرة قدم، لكنه لم يتولى في المسيرة التدريبية، سوى يوفنتوس، قبل أن يقال من منصبه، بعد الفشل في الحصول على لقب الدوري الإيطالي، الموسم الماضي.

حمل تطبيق سعودي الآن