حرب القضايا تشتعل بين برشلونة وباريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 27/08/2018
371
منذ 5 سنوات
حرب القضايا تشتعل بين برشلونة وباريس سان جيرمان

يدرس فريق باريس سان جيرمان الفرنسي تقديم شكوى ضد برشلونة الإسباني في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بسبب مفاوضات الفريق الكتالوني مع اللاعب أدريان رابيو.

صحيفة "سبورت" الإسبانية نقلت عن مصادر مقربة من إدارة سان جيرمان أنها تجهز ملف لشكوى برشلونة خلال الأيام المقبلة بسبب الدخول في مفاوضات مع رابيو، الذي ينتهي عقده الصيف المقبل، دون إذن من النادي الفرنسي.وتنص لوائح "يويفا" على الحق لأي نادي التفاوض مع أي لاعب قبل 6 أشهر فقط من انتهاء عقده دون الحصول على إذن من ناديه، وهو ما لم يحدث من البلوجرانا الذي تفاوض مع رابيو قبل 12 شهرا من نهاية عقده مما يمثل أزمة للفريق الكتالوني.

وحاول سان جيرمان الرد على مفاوضات برشلونة لرابيو بالتحدث مع راكيتيتش لكن رفض اللاعب الكرواتي الفكرة أنهى الأمر مبكرا على عكس ما حدث مع نيمار الموسم الماضي.

الصحيفة المقربة من برشلونة أكدت أن الفريق الكتالوني سيرد على فريق العاصمة الفرنسية من خلال تجهيز ملف لشكوى سان جيرمان بسبب التفاوض مع راكيتيتش مباشرة دون الرجوع لناديه مما يدل على أن الحرب بين الناديين ستظل مشتعلة لحين إشعار آخر.

جدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية أكدت أن برشلونة اتفق مع رابيو على الانتقال للفريق خلال الصيف المقبل مجانا أو الضغط على سان جيرمان للرحيل في يناير بمقابل مادي بسيط والدليل رفض اللاعب تجديد عقده رغم العروض المغرية.

اقرأ أيضا

لافتة انسانية من ناشئ برشلونة في دورة ودية باليابان

شاهد.. طفل يبكي بسبب ميسي بعد مباراة برشلونة وبلد الوليد

حمل تطبيق سعودي الآن