"من أجل السعادة".. جوارديولا يفتح باب الرحيل أمام سيلفا

تاريخ النشر: 27/09/2021
103
منذ سنتين
"من أجل السعادة".. جوارديولا يفتح باب الرحيل أمام سيلفا

فتح مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، باب الرحيل أمام البرتغالي بيرناردو سيلفا خلال الصيف المقبل.

ويرتبط سيلفا بعقد مع مانشستر سيتي يمتد حتي يونيو 2025، ولكنه يواجه صعوبة فى اللعب بشكل أساسي تحت قيادة بيب في ظل وجود أكثر من لاعب بمركزه داخل الفريق.

وقال جوارديولا فى تصريحات لـ"ديلي ميل"الإنجليزية، "كل ما أريده هو أن يكون بيرناردو سعيدًا، هنا أو فى أى مكان، كل ما أريده سعادته لأنه رجل يستحق الأفضل، لا يمكنك اللعب بهذه الطريقة إذا لم تكن سعيدًا، فهذا مستحيل".

وأضاف: "ما فعله ليس أمرًا غريبًا، لقد كان توقيعًا رائعًا بالنسبة لنا لأنه شخص استثنائي، لن أنسى أبدًا لقب الدوري الإنجليزي الثاني الذي فزنا به برصيد 98 نقطة، كان أفضل لاعب في إنجلترا، بعد ذلك تراجع قليلًا ولكنه عاد الآن".

واصل جوارديولا، "إذا في النهاية لا يزال يرغب في المغادرة وقرر الرحيل، فإن الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أن النادي الذي سيحصل على برناردو سيأخذ أحد أفضل اللاعبين في العالم".

وحول أداء بيرناردو نجم وسط مانشستر سيتي أمام تشيلسي، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي، علق جوارديولا "يا له من أداء، ما فعله ليس دوره، ولكنه يعرف بالضبط كيف يلعب وكيف يتوقع ما سيحدث، بالكرة أو بدونها".

وكان سيتي قد حقق فوزاً مهما على تشيلسي بهدف نظيف، في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

بالفوز على تشيلسي.. 4 أرقام خرجت بها كتيبة جوارديولا من المباراة

"الصفقة الأفضل".. جوارديولا يكيل المديح للاعبه المنقذ

حمل تطبيق سعودي الآن