بشرط جزائي مليار يورو.. ريال مدريد يقرر تحصين فينيسيوس من هجمات سان جيرمان

تاريخ النشر: 27/09/2021
291
منذ سنتين
بشرط جزائي مليار يورو.. ريال مدريد يقرر تحصين فينيسيوس من هجمات سان جيرمان

أكد موقع "ديفينسا سنترال" أن ريال مدريد قرر حماية نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور وتجديد عقده مع رفع الشرط الجزائي لمليار يورو، سعيا لصد إغراءات الأندية الأوروبية، خصوصا باريس سان جيرمان.

وكان الفريق الباريسي قد طالب بالتعاقد مع النجم البرازيلي الشاب في إطار صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي سعى ريال مدريد لضمه في الميركاتو الماضي دون جدوى.

ورغم وصول الشرط الجزائي الحالي لفينيسيوس إلى 700 مليون يورو، مع استمرار عقده حتى صيف 2025، إلا أن راتبه الضعيف دفع الإدارة للتفكير في مكافأة لتألقه.

وبحسب الصحيفة، فإن إدارة ريال مدريد تعتقد أن باريس سان جيرمان أصبح في حالة جنون بعدما اقترب ريال مدريد من خطف مبابي ويفكر في طريقة لرد الدين للفريق الإسباني ويستهدف جونيور خصوصا ليكون بديلا لنجمه الفرنسي حال الفشل في تجديد عقده وتوقيعه مجانا لريال مدريد.

ودفع ريال مدريد 45 مليون يورو لفلامينجو البرازيلي لضم فينيسيوس في صيف 2017 متفوقا على منافسه برشلونة الذي حاول ضم اللاعب لكنه اقترح مبلغ 25 مليون يورو فقط.

وانتظر ريال مدريد سنة كاملة حتى صيف 2018 ليستفيد من خدمات نجمه لكونه لم يكن قد بلغ 18 عاما وشارك في المواسم السابقة في 126 لقاء سجل خلالها 20 هدفا ومنح 6 تمريرات حاسمة.

وشارك فينيسيوس جونيور برفقة المنتخب البرازيلي الأول في 6 لقاءات دون أن يسجل أو يصنع أي هدف.

اقرأ أيضا

فينيسيوس جونيور يحسم مستقبله مع ريال مدريد بقرار ناري

"أفضل مهاجم في العالم".. صامويل إيتو يشيد بكريم بنزيما وفينيسيوس

حمل تطبيق سعودي الآن