في الموسم الحالي.. بايرن ميونخ الأقوى تهديفيا على مستوى الدوريات الكبرى

تاريخ النشر: 27/09/2021
198
منذ سنتين
في الموسم الحالي.. بايرن ميونخ الأقوى تهديفيا على مستوى الدوريات الكبرى

تصدر بايرن ميونخ الألماني قائمة أعلى الأندية تهديفا في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى "بيج 5"، خلال الموسم الحالي 2021 – 2022، بعدما أحرز 23 هدفا خلال 6 جولات من عمر الدورى، بمعدل 3.8 هدف في المباراة الواحدة.

وحل باريس سان جيرمان الفرنسي ثانيا بفارق هدف عن البافاري برصيد 22 هدفا، إلا أنه خاض 8 جولات في الدورى الفرنسي، ثم ريال مدريد في المرتبة الثالثة برصيد 21 هدفا، بعد مرور 7 جولات من الدورى الإسباني.

وجاء إنتر ميلان في المركز الرابع برصيد 20 هدفا، بعد خوضه 6 مباريات في الدوري الإيطالي، ثم جاء بوروسيا دورتموند برصيد 17 هدفا، بعد مرور 7 جولات من منافسات الدورى الألماني.

وفي المركز السادس فريقا نابولى متصدر الدورى الإيطالي وباير ليفركوزن الألماني، برصيد 16 هدفا، بعد خوضهما 6 مباريات في دوريات بلادهم.

وتساوى ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع لاتسيو الإيطالي برصيد 15 هدفا، بعد مرور 6 جولات في دوريات بلادهم.

جدير بالذكر أن الدوريات الأوروبية سوف تتوقف بعد نهاية جولة الأسبوع المقبل، من أجل فترة التوقف الدولية، لخوض المنتخبات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر.

اقرأ أيضا

بعد جراحة في القلب.. كومان يعود للبايرن مرة أخرى

البايرن في المقدمة وليفربول ثالثا.. الاتحاد الأوروبي يعلن عن أفضل أندية أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن