بعد التعادل.. أنشيلوتي يدافع عن لاعبيه ويشيد بكورتوا ويطالب كامافينجا بمزيد من الجهد

تاريخ النشر: 26/09/2021
66
منذ سنتين
بعد التعادل.. أنشيلوتي يدافع عن لاعبيه ويشيد بكورتوا ويطالب كامافينجا بمزيد من الجهد

دافع مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي عن تشكيل فريقه، بعد التعادل 0-0 أمام فياريال، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، على ملعب " سانتياجو برنابيو ".

وقال المدرب في مؤتمر صحفي: "حاولنا خلق فرص بشكل فردي ولكن لم نسبب أي أذى لهم، الشوط الأول واجهنا فيه ضغطا شديدا، ولكن في الشوط الثاني سيطرنا، ودافع فياريال جيداً".

وأضاف:"لم نلعب أفضل مبارياتنا هذا الموسم، صحيح بأن فياريال استحوذوا على الكرة بشكلٍ أكبر ولكنهم كانوا يمررونها في الخلف، لا أعتقد بأنني دخلت للمباراة بتشكيلة خاطئة، أعتقد بأنني دخلت بنهجٍ صحيح".

واستطرد:"أحببت فالفيردي كظهير يمين، ويمكنه اللعب في أي مكان، الآن علينا أن نرى أفضل مركز له، بدأنا مع رودريجو وفينيسيوس كأجنحة لذلك لم نكن بحاجة لخط دفاع متقدم".

وأردف:"من حسن حظنا وجود حارس مرمى لدينا مثل تيبو كورتوا، لقد قام بعملٍ جيد، هو وميليتاو وألابا كانوا رائعين وخرجوا بشباكٍ نظيفة، هذا أمر إيجابي حقاً ".

ووأتبع:" مودريتش وكاسيميرو لم يكونا مرهقين اليوم، صحيح واجهنا صعوبة في الشوط الأول ولكن ليس بسبب الإرهاق البدني، في الشوط الثاني تحسن الأداء وكنا الأفضل ".

وأتم:" بوجود فينيسيوس وهازارد وبنزيما وأسينسيو وإيسكو، كان يجب على كاسيميرو وكامافينجا بذل المزيد من العمل، ركلة جزاء لناتشو؟ لم أر اللقطة، لكن أعتقد كان هناك خطأ لناتشو خارج منطقة الجزاء".

ورفع الريال رصيده إلى 17 نقطة لكنه حافظ على صدارة جدول الترتيب ، كما رفع فياريال رصيده إلى 10 نقاط في المركز العاشر.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يفجر مفاجأة صادمة لهازارد مع ريال مدريد.. ويؤكد: "إيدين لاعب رائع"

أنشيلوتي يبدأ خطة جديدة للتخلص من شبح الدقيقة 89

حمل تطبيق سعودي الآن