"استنساخ صلاح".. ليفربول يسعى للتعاون مع روما من أجل ضم بديل فيرمينو

تاريخ النشر: 26/09/2021
414
منذ سنتين
"استنساخ صلاح".. ليفربول يسعى للتعاون مع روما من أجل ضم بديل فيرمينو

اختار اللاعب المصري محمد صلاح العودة للدوري الإنجليزي من بوابة ليفربول قبل خمس سنوات، بعدما قدم تجربة ناجحة مع روما الإيطالي سبقتها تجربة غير ناجحة مع تشيلسي الإنجليزي.

وخلال سنواته الخمس الأخيرة، نجح صلاح في أن يكون أحد أفضل اللاعبين الذين مروا على تاريخ النادي من خلال أهدافه وأرقامه القياسية التي حققها مع ليفربول.

وذكر موقع نادي ليفربول عبر أحد تقاريره أنه يتوجه لإدارة الريدز بالنصح في تكرار ظاهرة صلاح من خلال التعاقد مع تامي إبراهام مهاجم روما الإيطالي والمنتقل له في بداية الموسم من تشيلسي.

وقال الموقع يجب على ليفربول أن يفكر في كتابة سطور من التاريخ مع إبراهام كونه الحل الأمثل وطويل الأمد لتعويض البرازيلي فيرمينو في مركز رأس الحربة وربط المهاجمين في الخط الأمامي.

وأضاف التقرير: إبراهام يمثل صلاح في بدايته حيث بدأ في الأزدهار مع روما وسجل هدفين وصنع 3 أهداف في أول 7 مباريات في الدوري الإيطالي تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، بالإضافة لكون صاحب الـ 23 عاما يتمتع بالسرعة والقدرة البدنية التي تقوده للنجاح في الدوري الإنجليزي كما يتمتع بمعدل تهديفي جيد وصغر سن يجعله حل وخيار مثالي لليفربول من أجل أن يكون البديل المحتمل في المستقبل للبرازيلي فيرمينو.

اقرأ أيضا

أنطونيو يواصل التألق ويهدد محمد صلاح ورونالدو في البريميرليج

رسميا.. تامي إبراهام يغادر تشيلسي ويوقع مع روما

حمل تطبيق سعودي الآن