الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يتعادل مع أتالانتا ويحتل المركز الثالث مؤقتا

تاريخ النشر: 25/09/2021
24
منذ سنتين
الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يتعادل مع أتالانتا ويحتل المركز الثالث مؤقتا

تعادل نادي إنتر ميلان مع ضيفه أتالانتا بهدفين لمثلهما في المواجهة التي جمعتهما على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الأسبوع السادس للدوري الإيطالي.

وأرسل أصحاب الأرض هزة قوية ومبكرة في الدقيقة الخامسة، بعرضية من نيكولو باريلا حولها الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز إلى هدف أول في أعلى الزاوية اليمنى.

ومع الدقيقة 30 عاد أتالانتا بتسديدة من خارج المنطقة بتوقيع روسلان مالينوفسكي مسجلا التعادل في أعلى اليمين.

وفي الدقيقة 39 خرج أتالانتا بالهدف الثاني، وذلك بعد متابعة من المدافع رافاييل تولوي من مسافة قريبة، ليسدل ستار الفصل الأول بتقدم الضيوف 2-1.

أجرى إنزاجي 3 تبديلات دفعة واحدة في الدقيقة 57 بنزول فيديريكو ديماركو وماتياس فيتسينو ودينزل دومرفريس بدلا من أليساندرو باستوني وهاكان تشالهان أوجلو وماتيو دارميان.

وفي الدقيقة 72 عاد إنتر بعد تسديدة من باريلا ارتطمت بحارس الخصم وعادت إلى إدين دجيكو داخل المنطقة ليسجل الهدف الثاني من المتابعة.

أجرى إنزاجي تبديله الرابع في الدقيقة 81 بخروج لاوتارو مارتينيز ونزول أليكسيس سانشيز، وبفضل مراجعة تقنية الفيديو تحصل إنتر على ركلة جزاء في الدقيقة 85، ولكن فيديريكو ديماركو سددها في العارضة.

أخيرا نجح أتالانتا في اقتناص هدف الفوز في الدقيقة 88 بتوقيع روبرتو بيكولي، ولكن تقنية الفيديو تدخلت مرة أخرى وتسببت في إلغاء الهدف.

بهذه النتيجة يتعادل إنتر للمرة الثانية ولكنه لا يزال بلا هزيمة في المركز الثالث مؤقتا بـ14 نقطة، فيما يحتل أتالانتا المركز الخامس مؤقتا بـ11 نقطة.

اقرأ أيضا

يقاسم إنتر الصدارة.. ميلان يهزم فينيسيا بثنائية في الدوري الإيطالي

تشكيل هجومي لإنتر ميلان أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن