"سننتقم من عائلتك إذا دربت النصر".. صدمة في الوسط الرياضي

تاريخ النشر: 25/09/2021
27679
منذ سنتين
"سننتقم من عائلتك إذا دربت النصر".. صدمة في الوسط الرياضي

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على "هوية" المدير الفني الجديد، للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلفًا للبرازيلي المقال مانو مينيز.

والنصر أقال مينيز، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، بعد الخسارة من الاتحاد (1-3)، في الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبعد إقالة مينيز، فتحت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، خط التفاوض مع عدد كبير من المدربين العالميين؛ على رأسهم الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، المدير الفني لنادي ريفربليت.

- إذًا.. ما هو رد غاياردو على عرض إدارة النصر؟

في هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، عن أن عرض النصر، إلى غاياردو، ضخم جدًا من الناحية المالية.

وأعلن المريسل في تصريحات تلفزيونية، موافقة غاياردو، على قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وأضاف: "ولكن.. المدرب الأرجنتيني اشترط أن يبدأ عقده مع النصر، من يناير 2022، بعد نهاية مسابقة الدوري المحلي".

* أسباب غاياردو

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن غاياردو، ينافس مع ريفربليت بقوة، على لقب الدوري الأرجنتيني، في العام الحالي.

ولفت عبدالعزيز المريسل، إلى أن مارسيلو غاياردو، الذي يتولى تدريب ريفربليت، منذ عام 2014، حقق العديد من الألقاب مع الفريق، باستثناء الدوري الأرجنتيني.

وشدد المريسل، على أن غاياردو، أبلغ مسؤولي النصر، أنه يخشى ترك ريفربليت، قبل نهاية الدوري الأرجنتيني، فيتسبب ذلك في خسارة الفريق، لقب الدوري.

ونوه المريسل، إلى أن غاياردو، قال لمسؤولي النصر، أن ضياع لقب الدوري، في حال رحيله، سيجعل جمهور ريفربليت "العنيف والشرس"، ينتقم من عائلته.

ولكل هذه الأسباب، طالب مدرب ريفربليت الحالي، أن يبدأ عقده مع النصر، في يناير، وهو ما رفضه مجلس آل معمر، الذي يبحث عن مدير فني جديد، في أسرع وقتٍ ممكن.

حمل تطبيق سعودي الآن