أسطورة الاتحاد ينتقد مدرب الأهلي بسبب النجم الشاب

تاريخ النشر: 24/09/2021
1119
منذ سنتين
أسطورة الاتحاد ينتقد مدرب الأهلي بسبب النجم الشاب

أشار الكابتن حمزة إدريس نجم الاتحاد السابق، إلى أسباب فشل فريق الأهلي فنيا خلال الموسم الجاري من الدوري السعودي للمحترفين، مقدما حلا مبدئيا للعودة للانتصارات مع المدرب الروماني بيسنك هاسي.

والأهلي مع المدرب الألباني بيسينك هاسي، عانى بشدة في دوري المحترفين، إذ تعادل في 5 مباريات، مع الخسارة مرة وحيدة، بعدما سقط أمام الفيحاء (2-0)، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الكابتن حمزة إدريس في تصريحات تليفزيونية: "الأهلي استحق الخسارة في مباراة الفيحاء، بل و في مباريات سابقة أيضا، لأنه لا يملك لاعب رقم 10 ولا 8 في الفريق".

وأضاف أسطورة الاتحاد: "إخراج نداو وفيليب رسالة من المدرب للاعبين بسبب عدم التركيز، الهدف الأول جاء من لاعب وسط 4 لاعبين من الأهلي وعموما الهدفين يتحملهم العويس".

وواصل حمزة إدريس: "الحل لـ الأهلي أولا المدرب الذى لم يلعب في الـ 6 مباريات الماضية بنفس التشكيل، و يحتاج جلسة صراحة بين المدرب و اللاعبين بعيدا عن المشاكل الإدارية".

وتعجب أسطورة الاتحاد من انخفاض مستوى عبدالرحمن غريب خلال الموسم الجاري مقارنة بالعام الماضي، قائلا: "عبدالرحمن غريب أصبح لاعب عادي كل هذا يتحمله المدرب".

اقرأ أيضا

جماهير الأهلي "تعاقب" نجم الفيحاء.. ماذا حدث بينهما؟

نجم الأهلي "يهرب" إلى أحضان النصر.. "سأنقذ مستقبلي"

حمل تطبيق سعودي الآن