الشباب يحرم الهلال من الصدارة بالتعادل في قمة الـ4 أهداف

تاريخ النشر: 23/09/2021
116
منذ سنتين
الشباب يحرم الهلال من الصدارة بالتعادل في قمة الـ4 أهداف

انتهت مباراة القمة بالتعادل بين الشباب والهلال بنتيجة (2-2)، في "ديربي الرياض" الذي جمع بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة السادسة "هي لنا دار" من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم أوديون إيجالو لصالح الشباب في الدقيقة الثانية، بتسديدة ارتطمت بالدفاعات، لتغير الكرة مسارها، وتدخل المرمى من الزاوية اليمنى.

وتعادل بافيتمبي جوميز لصالح الهلال من ركلة جزاء في الدقيقة 14، فيما وقع هتان باهبري على الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 61، بعد استغلال ارتداد الكرة من حارس الهلال، أثناء محاولة التصدي لتسديدة شبابية، ليودع باهبري الكرة في الشباك، ويرفض الاحتفال في مرمى فريقه السابق.

ورد علي البليهي بهدف التعادل للهلال في الدقيقة 70، بعد استغلال ركلة ركنية نفذها ماثيوس بيريرا، ليودع البليهي الكرة برأسية في الشباك.

ورفع الهلال رصيده إلى 11 نقطة، ليحتل المركز الثاني في ترتيب دوري المحترفين، فيما جاء الشباب في المركز التاسع برصيد 6 نقاط.

أبرز فرص المباراة

وفي الدقيقة 28، سدد إيجالو كرة قوية، قبل أن يتألق الحارس الهلالي عبد الله المعيوف في التصدي لها ببراعة.

وفي الدقيقة 45+2، وجه فييتو تسديدة قوية للهلال، بينما تميز حارس الشباب فواز القرني في التصدي للكرة.

وفي الدقيقة 70، تعرض هتان باهبري لإصابة قوية، أجبرته على الخروج من ملعب المباراة عبر "نقالة طبية"، ليشارك علي مجرشي بديلًا له.

وفي الدقيقة 72، قام لاعب الهلال ماثيوس بيريرا بتوجيه تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء، لتمر الكرة بجوار القائم الأيمن بقليل.

اقرأ أيضا

الهلال "يستبعد" سلمان الفرج أمام الشباب.. لهذا السبب

تشكيل الشباب.. إيجالو يقود الهجوم أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن