على رأسهم أرسنال.. 5 أندية إنجليزية تقترب من إقالة مدربيها

تاريخ النشر: 23/09/2021
572
منذ سنتين
على رأسهم أرسنال.. 5 أندية إنجليزية تقترب من إقالة مدربيها

بعد 5 جولات شهدهم الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز أصبح عدد من مدربي الفرق الإنجليزية تحت مقصلة الرحيل.

ومع كل هزيمة يتزايد عدد المدربين المتوقع رحيلهم في أي لحظة داخل الدوري الأقوى في العالم حتى وصل عددهم لـ 5 مدربين، وهو ما يساوي ربع عدد أندية الدوري الإنجليزي الذي يشارك به 20 ناديا

وكشفت مجلة "442" الإنجليزية أبرز 5 مدربين على حافة الإقالة في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي وهم:

أرتيتا (أرسنال)

أول المدربين المهددين بالإقالة في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، في ظل استمرار الأداء المخيب الذي يظهر به الفريق اللندني، وابتعاده مبكرا عن المنافسة على اللقب.

ويحتل الفريق اللندني حاليا المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوزه في مباراتين وخسارته 3 مباريات، علما بأنه سجل هدفين فقط فيما استقبل 9 أهداف.

وعلى الرغم من أن إدارة أرسنال تقتسم المسؤولية مع أرتيتا، بسبب اتباعها سياسة تعاقدات خاطئة، فإن المدرب الإسباني قد يلعب دور "كبش الفداء" لإرضاء الجمهور إذا ما استمر تراجع المستوى والنتائج.

باتريك فييرا (كريستال بالاس)

وقع الفرنسي مع النادي عقدا مدته 3 سنوات قبل بداية الموسم الحالي، لكن المؤشرات الأولية تكشف عدم رضا إدارة النادي اللندني عن أداء الفريق تحت قيادته.

وحقق الفريق نتيجة مبشرة واحدة وسط التعثرات مطلع الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزه (3-0) على توتنهام في الجولة الرابعة، بجانب تعادلين وهزيمتين.

وجمع الفريق 5 نقاط يحتل بها المركز الـ14 في الدوري الإنجليزي.

زيسكو مونوز (واتفورد)

تولى الإسباني المسؤولية بمنتصف الموسم الماضي، ونجح في العودة به من الدرجة الأولى إلى الدوري الممتاز.

وعلى الرغم من أن واتفورد ليس في وضع صعب حتى الآن في البريميرليج، فإن العديد من التقارير أشارت إلى أن إدارة النادي ستقوم بتصرف معتاد بالتخلص من كامبوس وتعيين مدرب جديد إذا لم تتحسن النتائج.

ويحتل واتفورد حاليا المركز الـ11 في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط من انتصارين و3 هزائم، وبفارق أهداف (-2) بعدما سجل 6 أهداف واستقبل 8.

ستيف بروس (نيوكاسل)

تم تعيينه  عام 2019 خلفا للإسباني رافائيل بينيتيز لم يتوقع الجميع استمراره مع الفريق لمدة تصل إلى عامين.

وخلافا للتوقعات نجح  بروس في الإبقاء على نيوكاسل بين أندية الدوري الممتاز في الموسمين الماضيين، لكن البداية المهتزة في الموسم الحالي تشكك في استمراره حيث يحتل نيوكاسل حاليا المرتبة الـ18 في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما جمع نقطتين من تعادلين و3 هزائم، علما بأنه سجل 6 أهداف واستقبل 13 هدفا.

رالف هازنهوتل (ساوثهامبتون)

تولى تدريب الفريق في 2018 وأنهى النمساوي الموسم الماضي بعدد من النتائج المخيبة، ونجح في الهروب من الهبوط بصعوبة باحتلال المركز الـ15 برصيد 43 نقطة.

واستمرت نتائج ساوثهامبتون المخيبة في بداية الموسم الحالي حيث تحصل على 4 نقاط احتل بها المرتبة الـ15، من انتصار وحيد و4 هزائم.

اقرأ أيضا

نفي مزدوج.. كونتي ليس على قائمة أرسنال لخلافة أرتيتا

"شماتة واضحة".. أوزيل يسخر من أرتيتا بعد خماسية السيتي

حمل تطبيق سعودي الآن