"القرار صدر بالفعل".. برشلونة يقيل كومان وتشافي يقود المشروع الجديد

تاريخ النشر: 23/09/2021
499
منذ سنتين
"القرار صدر بالفعل".. برشلونة يقيل كومان وتشافي يقود المشروع الجديد

بات الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة الإسباني، في حكم المؤكد رحيله عن الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة، بعد وصول علاقته لطريق مسدود مع الجميع داخل البلاوجرانا.

ويعاني كومان حاليا من انتقادات حادة له من وسائل الإعلام الكتالونية، وجماهير برشلونة بسبب سوء نتائج الفريق بالإضافة لتصريحاته الأخيرة التي أثارت استياء الجميع.

وألمح كثيرا في الساعات الأخيرة خوان لابورتا رئيس برشلونة، إلى احتمالية إقالة كومان من منصبه حال استمرت النتائج في التراجع، بعد الخسارة في دوري الأبطال أمام بايرن ميونخ (3-0)، والتعادل مع غرناطة في الليجا (1-1).

وكشف الصحفي "توني خوان مارتي" القريب من البيت الكتالوني، أن كل شيء انتهى بالفعل بين برشلونة وكومان، وسيصدر قرار إقالته في أقرب فرصة ممكنة للإدارة.

وفي المقابل، أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن خوان لابورتا رئيس برشلونة، اقتنع اخيرا بأن تشافي هيرنانديز أسطورة الفريق الكتالوني هو قائد المشروع الجديد للنادي.

وأوضحت أن الاتفاق حاليا في مجلس الإدارة على الإطاحة بكومان حال استمر الوضع هكذا، والتعاقد الفوري مع تشافي هيرنانديز بدلا منه ليكون قائد مشروع برشلونة الجديد.


اقرأ أيضا

لابورتا يحذر كومان بالطرد من برشلونة بكلمات قاسية: "لصبري حدود"

برشلونة يرحب باستمرار كومان بشروط قاسية.. "لابورتا يوقف الحرب"

حمل تطبيق سعودي الآن