"هتافات جماهيرية" تحرم النصر من خليفة مينيز

تاريخ النشر: 23/09/2021
1726
منذ سنتين
"هتافات جماهيرية" تحرم النصر من خليفة مينيز

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، فوق الحديث عن المدير الفني الجديد لنادي النصر، والذي سيتولى المسئولية خلفا للبرازيلي مانو مينيز الذي تمت إقالته بعد الخسارة من الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستعد النصر لخوض مواجهة جديدة في دوري المحترفين، أمام الباطن تحت قيادة الأرجنتيني مارسيلو الذي تولى المسئولية بشكل مؤقت لحين الاستقرار على المدرب الجديد خلال الفترة المقبلة.

وارتبط النصر مؤخرا بعدد من الأسماء لمدربين عالميين، في مقدمتهم الروماني أولاندو كوزمين، والفرنسي رودي جارسيا، والأرجنتيني غاياردو، والإسباني كيكي سيتين، ومؤخرا البرتغالي بيدرو مارتينيز.

ونشرت مواقع صحيفة يونانية، فيديو لهتافات جماهير أولمبياكوس، من أجل دعم مدربها البرتغالي مارتينيز، خلال مواجهة أبولون سيمرني مسابقة الدوري.

وتابعت، أن جماهير أولمبياكوس قامت بصيحات :"بيدرو مارتينز أوه أوه أوه.. عدة مرات في مدرجات كارايسكاكيس، والتي انتهت بفوز فريقها بأربعة أهداف لهدف في الدوري اليوناني.

وقام المدرب البرتغالي بالرد على دعم الجماهير له، من خلال نشر مقطع الفيديو، عبر حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، قائلا: "شكرا لكم على الدعم".

ويعد رد المدرب البرتغالي على هتافات الجماهير، بتوجيه الشكر لهم، تفسيرا يوضح رفضه الرحيل من أجل تولي المسئولية الفنية لنادي النصر في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

النصر والمدرب المؤقت.. "قهر الهلال وبطولة وحيدة فقط"

"من مزرعة الأبقار إلى تدريب النصر".. كيكي سيتين يعود من جديد !

حمل تطبيق سعودي الآن