الهلال يرد على خيانة جارديم بـ"صفقات تبادلية مع الاتحاد والأهلي"

تاريخ النشر: 23/09/2021
4296
منذ سنتين
الهلال يرد على خيانة جارديم بـ"صفقات تبادلية مع الاتحاد والأهلي"

يستعد نادي الهلال، لمواجهة صعبة أمام الشباب، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

والهلال يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطتين عن الاتحاد "المتصدر"، مع مباراة مؤجلة.

وعلى الرغم من التواجد في المركز الثاني في الدوري المحلي، والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، إلا أن جماهير الهلال، تهاجم البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقوة.

- إذًا.. لماذا تهاجم جماهير الهلال مدربهم البرتغالي؟!

أول الأسباب بالطبع، تتعلق بسوء مستوى الفريق، وفوزه بصعوبة جدًا، في جميع المباريات التي لعبها، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي.

ولكن، هُناك سبب آخر، يتعلق بـ"خيانة" جارديم، وعده لجماهير الهلال، بالاعتماد على اللاعبين الشباب، وبناء فريق صغير في السن للمستقبل.

ولاعبون مثل حبيب الوطيان وخليفة الدوسري ومتعب المفرج وعبدالله رديف، لم يشاركوا في أي دقيقة، منذ بداية الموسم، سواء على المستوى المحلي أو القاري.

أيضًا، الظهير الأيمن حمد اليامي، لم يلعب سوى 9 دقائق فقط، على الرغم من إصابة محمد البريك، حيث يفضل عليه جاريدم، اللاعب مدالله العليان، كذلك اكتفى المدرب البرتغالي، بإشراك المهاجم عبدالله الحمدان، في 8 دقائق.

وهذا الأمر، دفع عدد من هؤلاء النجوم، يفكرون في الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عند فتح باب الانتقالات الشتوية، في يناير 2022.

* صفقات تبادلية..

وبالفعل، بدأت الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، في التفكير باستخدام عدد من هؤلاء النجوم، في صفقات تبادلية، خاصة مع الأهلي والاتحاد.

وهُناك نية في استخدام الحمدان، في صفقة تبادلية مع الأهلي، للحصول على الحارس الشاب محمد الربيعي، أو الجناح الدولي المتألق عبدالرحمن غريب.

كذلك، يُمكن استخدام اليامي أو المفرج أو الدوسري، في صفقة تبادلية مع الاتحاد، من أجل الحصول على اللاعب الكبير فهد المولد، خاصة في ظل حاجة العميد، إلى مدافعين جدد.

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن.. "هل تتم هذه الصفقات التبادلية الكبرى في الميركاتو الشتوي القادم؟!".



اقرأ أيضا

مفاجأة| النصر إلى نهائي دوري أبطال آسيا مباشرة.. "لن يلعب أمام الهلال أو بيرسبوليس"

صور| "استبعاد الهلال من دوري أبطال آسيا بسبب تصرفات بن نافل".. قرار رسمي جديد

حمل تطبيق سعودي الآن