موعد مباريات اليوم في الدوري السعودي .. "جولة هي لنا دار"

تاريخ النشر: 23/09/2021
390
منذ سنتين
موعد مباريات اليوم في الدوري السعودي .. "جولة هي لنا دار"

تنطلق مساء اليوم الخميس، مباريات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021-2022.

وأطلق وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، على الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والجولة الثالثة من دوري يلو للدرجة الأولى باسم "هي لنا دار"، بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91.

النصر والباطن

تفتتح الجولة السادسة، بمباراة النصر والباطن، في تمام 6.25 بتوقيت السعودية، على ملعب مرسول بارك، في لقاء يسعى خلاله العالمي لمصالحة جماهيره بعد خسارة كلاسيكو الاتحاد بالإسبوع الماضي، ومن المقرر يتم بث اللقاء عبر شبكة قنوات ssc.

الفيحاء والأهلي

وفي تمام السادسة والنصف بتوقيت السعودية، تنطلق مباراة الفيحاء والأهلي، على ستاد مدينة المجمعة الرياضية، وتذاع على قنوات ssc، علما أن الفريقان التقيا في 6 مناسبات سابقة، فاز الراقي في ثلاثة وتعادل مثلهم، مسجلا 9 أهداف، ومستقبلا ثلاثة.

الطائي والاتفاق

يستضيف ستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، مباراة الطائي ضد الاتفاق في الساعة 6.45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر شبكة قنوات ssc.

الشباب والهلال

و"ختامها مسك"، بمباراة ديربي الرياض بين الشباب والهلال في تمام 8.25 مساء اليوم الخميس، على ستاد الملك فهد الدولي، حيث تقابل الفريقان في 26 مباراة، حقق الزعيم الفوز في 15 لقاء وتعادل في 7 وخسر أربعة فقط، وسيتم عرض اللقاء على شبكة قنوات ssc.

حمل تطبيق سعودي الآن