حمد الله "يهين" مدرب النصر الجديد.. جحيم في غرفة الملابس

تاريخ النشر: 23/09/2021
26756
منذ سنتين
حمد الله "يهين" مدرب النصر الجديد.. جحيم في غرفة الملابس

اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من حسم ملف المدير الفني الجديد، لخلافة البرازيلي مانو مينيز، على رأس الفريق الأول لكرة القدم.

والنصر أقال مينيز، من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، بعد الخسارة (1-3) أمام الاتحاد، في الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وارتبط أكثر من اسم تدريبي، بنادي النصر؛ أبرزهم: الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، والفرنسي رودي جارسيا، والروماني كوزمين أولاريو.

ولكن، في الساعات القليلة الماضية، كشف أكثر من مصدر صحفي، توصل الإدارة النصراوية، إلى اتفاق مع الإسباني كيكي سيتين، المدير الفني الأسبق لنادي برشلونة الإسباني.

* جحيم غرفة الملابس..

وسيتين تولى تدريب برشلونة، في يناير 2020، وحتى أغسطس من العام نفسه، قبل أن تتم إقالته، بعد الخسارة الفاضحة من بايرن ميونخ الألماني (2-8)، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبعد إقالته، شدد سيتين، على أنه عاش في "جحيم" داخل غرفة ملابس برشلونة، حيث لم وجد خلافات بين اللاعبين، مع سطوة غريبة من النجوم الكبار، على القرارات في النادي.

ولا ينسى أحد من عشاق الكرة، تصرفات الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، مع المدرب الإسباني، حيث كان يتعمد تجاهل الاستماع إلى تعليماته، خلال المباريات، في إهانة واضحة لكيكي، أمام العالم.

- إذًا.. ماذا ينتظر كيكي سيتين داخل النصر؟!

والحال لن يتغير في النصر، عنه في برشلونة، حيث من المتوقع أن يجد كيكي سيتين، جحيمًا داخل غرفة ملابس العالمي.

ودائمًا ما يتم اتهام النجوم الكبار في النصر؛ على رأسهم المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، بالتحكم في القرارات داخل الفريق الأول لكرة القدم.

لذلك، هناك تخوف كبير، من أن يتعامل حمد الله، مع سيتين، مثل ميسي، في إهانة كبرى للمدرب الإسباني. 

أيضًا، هُناك خلافات كبرى بين حمد الله والنجم البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، تصاعدت في الأونة الأخيرة، خاصة بعد الخسارة من الاتحاد.

وأهدر حمد الله، انفرادًا صريحًا أمام مرمى العميد، بعد تمريرة ساحرة من تاليسكا، ما أشعل فتيل الخلافات بين النجمين.

حمل تطبيق سعودي الآن