مفاجأة| النصر إلى نهائي دوري أبطال آسيا مباشرة.. "لن يلعب أمام الهلال أو بيرسبوليس"

تاريخ النشر: 23/09/2021
50846
منذ سنتين
مفاجأة| النصر إلى نهائي دوري أبطال آسيا مباشرة.. "لن يلعب أمام الهلال أو بيرسبوليس"

في مفاجأة من العيار الثقيل، بات نادي النصر، مرشحًا بقوة، للتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2021، بشكل مباشر، في حال الفوز على الوحدة الإماراتي.

ويلتقي النصر، يوم 16 أكتوبر القادم، نادي الوحدة الإماراتي، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

ووفقًا للقرعة، من المقرر أن يلتقي النصر، في حال تخطي عقبة الوحدة، الفائزة من مباراة ربع النهائي الأخرى، والتي ستجمع بين الهلال وبيرسبوليس الإيراني.

* قرارات دولية..

ولكن، المفاجأة هي أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قد يستبعد الهلال وبيرسبوليس، من النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا.

والهلال – حسب الإعلامي الرياضي نيكولو شيرا –، قد يتم استبعاده من البطولة القارية؛ بسبب مستحقات النجم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم السابق.

وكشف شيرا في تغريدة سابقة، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن الهلال، أجبر جيوفينكو، على "فسخ" عقده، مع عدم إعطائه مستحقاته المالية، ما يهدده بالاستبعاد من البطولة الآسيوية.

أما بيرسبوليس، فقد أعلن الإعلامي الرياضي الإيراني داوود إيكدري، أن "فيفا"، قد يطرده من دوري أبطال آسيا؛ بسبب عدم دفعه مستحقات أحد مدربيه السابقين.

- إذًا.. ماذا بعد استبعاد الهلال وبيرسبوليس؟!

في هذه الحالة، قد يعتبر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن لقاء النصر والوحدة الإماراتي، "نصف نهائي"، وليس ربع نهائي، على أن يتأهل الفائز منهم، إلى النهائي مباشرة.

وهُنا، سينتظر النصر أو الوحدة، المتأهل من منطقة شرق آسيا، في المباراة الختامية من المسابقة القارية، والتي سيصعد من خلالها المتوج باللقب، إلى كأس العالم للأندية.

جدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية، سوف تستضيف نهائي دوري أبطال آسيا 2021، خلال نوفمبر القادم.

اقرأ أيضا

النصر والمدرب المؤقت.. "قهر الهلال وبطولة وحيدة فقط"

"من مزرعة الأبقار إلى تدريب النصر".. كيكي سيتين يعود من جديد !

حمل تطبيق سعودي الآن