النصر والمدرب المؤقت.. "قهر الهلال وبطولة وحيدة فقط"

تاريخ النشر: 23/09/2021
2236
منذ سنتين
النصر والمدرب المؤقت.. "قهر الهلال وبطولة وحيدة فقط"

يترقب عشاق نادي النصر، مباراة الفريق الأول لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، أمام الباطن، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويحتل النصر، المركز الثامن في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بشكل مؤقت، وبرصيد 6 نقاط، مع لقاء مؤجل وحيد.

ويدخل العالمي، المباراة المرتقبة أمام الباطن، بقيادة المدرب البرازيلي المؤقت مارسيلو سيزار، وذلك خلفًا لمواطنه المقال مانو مينيز.

والنصر أقال مينيز، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، بعد الخسارة أمام الاتحاد (1-3)، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

* المدرب المؤقت..

ومنذ تطبيق الاحتراف في موسم 2008-2009، مر على النصر 5 مدربين مؤقتين، قادوا الفريق الأول لكرة القدم، بعد إقالة المديرين الفنيين الأساسيين.

والبداية كانت مع السعودي علي كميخ، الذي قاد النصر مؤقتًا، في مباراتين، خلال موسم 2011-2012، فاز في واحدة، وخسر الأخرى.

وثاني المدربين كان جوزيه هيكيتا، الذي تولى قيادة النصر مؤقتًا "مرتين"، في 2015 و2016، وحقق فوز وتعادل، خلال مباراتين.

أما تيو براجا، الذي قاد النصر مؤقتًا، في مباراة واحدة، عام 2017، حقق الفوز، تلاه هيلدر كريستوفاو، الذي درب العالمي، في 8 مباريات، حقق خلالها 4 انتصارات و3 تعادلات، مقابل هزيمة وحيدة.

وآخر المدربين المؤقتين الذين قادوا النصر، كان الكرواتي آلين هورفات، والذي توج معه الفريق، بلقب كأس السوبر السعودي، أمام الهلال، قبل أن تتدهور النتائج.

اقرأ أيضا

استبعاد حمد الله عن النصر "عام كامل".. عقاب قاس من آل معمر

"من مزرعة الأبقار إلى تدريب النصر".. كيكي سيتين يعود من جديد !

حمل تطبيق سعودي الآن