استبعاد حمد الله عن النصر "عام كامل".. عقاب قاس من آل معمر

تاريخ النشر: 23/09/2021
24716
منذ سنتين
استبعاد حمد الله عن النصر "عام كامل".. عقاب قاس من آل معمر

لا يزال مستقبل النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، يثير الكثير من الحبر، في وسائل الإعلام السعودية، بعد كثرة مشاكله، خلال الفترة الماضية.

وحمد الله البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من الريان القطري، حيث حطم كافة الأرقام القياسية، خاصة في الموسمين الأولين.

ولكن، منذ الموسم الرياضي الماضي، ومشاكل النجم المغربي، مع الأجهزة الفنية وزملائه اللاعبين، في تزايد بشكل ملحوظ، دون توقيع أي عقوبات عليه.

- إذًا.. هل حمد الله "أكبر" من النصر بالفعل؟!

ففي برنامج "أكشن مع وليد"، قام أحد المشجعين، بتوجيه رسالة إلى الإعلامي الرياضي وليد الفراج، والإعلاميين الحاضرين معه، تفيد بأن حمد الله، يسيطر على نادي النصر.

ومن ناحيته، رد الإعلامي الرياضي محمد العنزي، على هذه الرسالة، بنفيها تمامًا، مؤكدًا أن النصر، أكبر من أي لاعب، حتى ولو كان الأسطورة ماجد عبدلله نفسه.

وأشار العنزي، إلى أن إدارة النصر، أيًا كان رئيسها، سواء مسلي آل معمر أو غيره، من الممكن أن تقبل بأن يتحكم لاعب واحد، مهما كان اسمه، في النادي.

وأضاف: "النصر كيان كبير جدًا، لن يقف على حمد الله، أو أي لاعب، والتاريخ أكبر شاهد على ذلك".

ولفت العنزي، إلى أنه في سنة من السنوات، قام الأسطورة فهد الهريفي، بالخروج عن منظومة النصر، فتم عقابه بالاستبعاد عن تشكيل الفريق، لمدة عام أو عامين. 

وهذا التصريح الأخير، واجهته الجماهير السعودية، بنوع من السخرية، بالسؤال: "هل يأتي اليوم الذي يعاقب فيه آل معمر النجم المغربي بالاستبعاد سنة من تشكيل النصر؟!".

حمل تطبيق سعودي الآن