صور| "استبعاد الهلال من دوري أبطال آسيا بسبب تصرفات بن نافل".. قرار رسمي جديد

تاريخ النشر: 22/09/2021
4271
منذ سنتين
صور| "استبعاد الهلال من دوري أبطال آسيا بسبب تصرفات بن نافل".. قرار رسمي جديد

تلقى نادي الهلال، صدمة مدوية جديدة، قبل مواجهة فريق بيرسبوليس الإيراني، في دوري أبطال آسيا 2021.

ويواجه الهلال، يوم 16 أكتوبر القادم، فريق بيرسبوليس، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث سيصطدم الفائز من المباراة، بـ"المتأهل" من قمة النصر والوحدة الإماراتي، في المربع الذهبي.

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي نيكولو شيرا، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، سيصدر عقوبته ضد الهلال، في قضية "فسخ" عقد النجم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، يوم 26 سبتمبر الجاري.


وسابقًا، كشف شيرا، عن أن الهلال، مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال آسيا 2021؛ بسبب فسخ عقد جيوفينكو، وعدم إعطاءه مستحقاته المالية.

* أسرار صادمة..

وأوضح شيرا في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن جيوفينكو أبلغ الهلال، برغبته في الاستمرار مع الفريق الأول لكرة القدم، وعدم الرحيل في الصيف الحالي.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن النجم الإيطالي، كان على استعداد، لخفض راتبه، وتمديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

ولفت نيكولو شيرا، إلى أن إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لم تستجب لطلبات اللاعب، وأجبرته على التوقيع على فسخ العقد، وقامت بإلغاء إقامته في المملكة العربية السعودية.


جدير بالذكر أن جيوفينكو، انضم إلى الهلال، في يناير 2019، قادمًا من صفوف تورنتو الكندي، حيث توج مع الفريق بـ4 ألقاب رسمية.

اقرأ أيضا

الاتحاد يخون الهلال بـ"اتفاق مرتقب" مع النصر !

قطر تحرم الهلال من صفقة القرن الحقيقية.. صدمة لـ "بن نافل"

حمل تطبيق سعودي الآن