كومان يفضح برشلونة بعد رحيل ميسي: "أنقذ الجميع من مصائب"

تاريخ النشر: 22/09/2021
267
منذ سنتين
كومان يفضح برشلونة بعد رحيل ميسي: "أنقذ الجميع من مصائب"

أكد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة الإسباني، أن رحيل نجم فريقه السابق ليونيل ميسي، تسبب في أزمة فنية كبيرة للبلاوجرانا، لأنه كان ينقذ الجميع بأهدافه الحامسة في كل وقت.

وغادر ميسي برشلونة في الانتقالات الصيفية الماضية، لباريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الكتالوني.

وبات كومان في الساعات الأخيرة، مهددا بالإقالة من تدريب برشلونة، في ظل النتائج السيئة للفريق الكتالوني معه، وهجوم الإدارة والجماهير ضده، بعد الخسارة من بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة بدوري الأبطال.

وقال كومان في حوار مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" بشأن ميسي: "وجوده غطى على العيوب، كان جيداً للغاية ويصنع الفارق، بالطبع كان هناك لاعبون جيدون حوله، لكن بسببه يبدو الجميع أفضل مما هو عليه بدونه، هذا ليس انتقاداً بل ملاحظة".

وأضاف: "كنت أعرف كم هو جيد ولكن من الجميل رؤيته عن قرب كل يوم، كل ما ترغب في تعليمه للاعب التسديد، التحكم في الكرة، التصرف تحت الضغط، المراوغات، ميسي لديه كل هذه الأشياء بنسبة 100% ليس طبيعياً، ليس طبيعياً".

وأوضح: "ميسي كان قدوة لللاعبين، لقد فاز بالكثير من الألقاب لكن رأيت أن كأس الملك الأخيرة كانت تعني له شيئاً، مع هؤلاء الشباب رأى المستقبل للنادي، كلهم اصطفوا لإلتقاط الصور معه!، لم أرى شيئاً كهذا من قبل!، رحيله كان صدمة للمدينة بأكملها".

اقرأ أيضا

خيانة جديدة من نجوم برشلونة لكومان.. "تحمل الكارثة بمفردك"

صحف العالم اليوم الأربعاء| العد التنازلي لكومان في برشلونة وريمونتادا سواريز تقتل الجميع

حمل تطبيق سعودي الآن