كومان يعلن ندمه على تدريب برشلونة ويوجه رسالة قاسية لخوان لابورتا

تاريخ النشر: 22/09/2021
432
منذ سنتين
كومان يعلن ندمه على تدريب برشلونة ويوجه رسالة قاسية لخوان لابورتا

كشف الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة الإسباني، عن ندمه الشديد على مغادرة تدريب منتخب بلاده، وعدم المشاركة مع الطواحين في بطولة اليورو الأخيرة، والانتقال لتدريب الفريق الكتالوني.

وبات كومان في الساعات الأخيرة، مهددا بالإقالة من تدريب برشلونة، في ظل النتائج السيئة للفريق الكتالوني معه، وهجوم الإدارة والجماهير ضده، بعد الخسارة من بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة بدوري الأبطال.

وقال كومان في حوار مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لا أحد يجب أن يشعر بالأسف من أجلي، إذا كنت تعمل هنا، عليك أن تفوز، الأمر بهذه البساطة".

وأضاف: "في إسبانيا، الأمر متروك دائماً للمدرب، حيث أن المدرب الذي يفوز يتفوق تكتيكياً على الخاسر، لكن ربما المدرب الخاسر يكون متفوق لـ90 دقيقة ويخسر بركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة".

وواصل بقوله عن تدريبه لبرشلونة: "كنت أعلم أن الوضع المالي لبرشلونة لم يكن جيداً، لكن ليس أنه سيكون بهذا السوء، حتى أن الرئيس الجديد جوان لابورتا لم يكن يعلم ذلك أيضاً، أصيب بالصدمة مثلي أيضاً".

وأوضح عن الخسارة أمام بايرن ميونخ بدوري الأبطال: "أتفهم شعور الرئيس، بالتأكيد ليس من الرائع الخسارة من بايرن ميونخ، لكن انظر للوضع".

وأتم حول قرار تدريبه برشلونة: "بطولة اليورو كانت فرصة فرصة كبيرة، وكان الطريق إلى نصف النهائي مفتوحاً وكنا ربما سنواجه إنجلترا الذي فزنا عليهم بدوري الأمم، لكن مع العلم بالوضع الصعب لبرشلونة حينها، لم أكن لأرغب بتغيير قراري لو عاد بي الزمان".

اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم الأربعاء| العد التنازلي لكومان في برشلونة وريمونتادا سواريز تقتل الجميع

خيانة جديدة من نجوم برشلونة لكومان.. "تحمل الكارثة بمفردك"

حمل تطبيق سعودي الآن