"انقلب السحر على الساحر".. جستنيه يحل لغز صورة لاعب الاتحاد وثنائي النصر

تاريخ النشر: 22/09/2021
3543
منذ سنتين
"انقلب السحر على الساحر".. جستنيه يحل لغز صورة لاعب الاتحاد وثنائي النصر

تهكم الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، على الصورة المتداولة، للثنائي الهجومي بنادي النصر، فينسنت أبو بكر وعبدالرزاق وأمامهم مدافع الاتحاد، أحمد حجازي.

وتلقى نادي النصر هزيمة قاسية، على أرضه ووسط جماهيره من فريق الاتحاد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021/2022.

وكانت هناك صورة متدالة قبل المباراة، للسخرية من مدافع الاتحاد أحمد حجازي الذي ظهر وهو يديه خلفه وعينيه مغلقه، في إشارة لعدم إداركه لمهاجمي النصر، وهو ما لم يحدث خلال الكلاسيكو، لينقلب "السحر على الساحر" حيث أصبحت الصورة بدل من السخرية من المدافع أصبحت للـ "طقطقه" على ثنائي العالمي.

وكتب عدنان جستنيه عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء: " قبل المباراة كانت هذه الصورة لغز".

وتابع الإعلامي الرياضي المعروف بانتمائه للاتحاد: "بعد نهاية المباراة عرفنا (حل اللغز) والذي جاء متطابق تماماً للاعب كان يلعب وهو (مغمض) عينيه كما هو واضح في هذه الصورة".

وتراجع نادى النصر، مؤخرا إلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعدما تجمد رصيده عند 6 نقاط فقط من إجمالي 4 مواجهات خاضها حتى الآن، حيث حقق انتصارين وتلقى هزيمتين.


Image


حمل تطبيق سعودي الآن