بعد سقوط برشلونة أمام بايرن ميونخ.. تطورات مثيرة في إصابة جوردي ألبا

تاريخ النشر: 21/09/2021
316
منذ سنتين
بعد سقوط برشلونة أمام بايرن ميونخ.. تطورات مثيرة في إصابة جوردي ألبا

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن تطورات إصابة الإسباني جوردي ألبا، مدافع الفريق الأول بنادي برشلونة، التى تعرض لها خلال مشاركة فريقه أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا.

جوردي ألبا، غادر أرضية الملعب في نهاية لقاء فريقه أمام البايرن مصابًا، وظهر المدافع، طوال المباراة بحالة بدنية سيئة للغاية، في ظل التقارير التي أشارت قبل بداية المواجهة لكونه غير جاهز بدنيًا وفنيًا للمشاركة في اللقاء.

وسقط برشلونة أمام بايرن ميونخ، الثلاثاء الماضي، على ملعب الكامب نو، بـ(3-0)، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن جوردي ألبا، شارك في التدريبات الجماعية لبرشلونة، ويعمل بجدية ملحوظة ليتعافى من الإصابة ويعود إلى الملاعب في أسرع وقت ممكن.

الصحيفة، شددت على أن ألبا شارك مع مجموعة اللاعبين اليوم في التدريبات، وتلاحظ تقدمه في برنامج تعافيه من الإصابة، بشأن عودته للملاعب.

ومن المقرر أن يحل فريق برشلونة، مساء الخميس المقبل، ضيفًا على نظيره قادش، بمعلب رامون دي كارانزا، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

اقرأ أيضا

هل خدع باولينيو جماهير الأهلي؟.. صحف إسبانيا تعلن عودته لبرشلونة

مدرب ريال مدريد يوجه "نصيحة خاصة" إلى كومان قبل إقالته من برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن