أنشيلوتي يعلق على أداء نجوم ريال مدريد.. ويؤكد: "لابد التعايش مع الإصابات"

تاريخ النشر: 21/09/2021
153
منذ سنتين
أنشيلوتي يعلق على أداء نجوم ريال مدريد.. ويؤكد: "لابد التعايش مع الإصابات"

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على مستوي أداء نجومه خلال الفترة الأخيرة، في الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يستضيف ريال مدريد نظيره ريال مايوركا، على ملعب سانتياجو برنابيو، مساء غدًا الأبعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني الممتاز "الليجا". 

وتحدث أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي، الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الثلاثاء: "خصائص اللاعبين الذين أمتلكهم الآن مختلفة، عن مرحلتي الأولى، أحاول أن أضعهم بأفضل وضعية في ملعب المباراة".

وتابع مدرب ريال مدريد، قائلًا: "عندما يتمركز جميع اللاعبين في مراكزهم، هذا يؤدي إلى تقوية الدفاع، ما يتعين علينا تحسينه هو زيادة الضغط، وعلينا أن نبحث عن فرصة للاندفاع للأمام، حتى الآن لم نقم بعمل جيد".

وأوضح المدير الفني، قائلًا: "سأقوم ببعض التغييرات في التشكيلة، وسأرى الجلسة التدريبية اليوم ثم سأقرر".

وواصل: "في بعض الأحيان نخرج للهجوم ويتبقى 3 لاعبين في الخلف، وهذا يعتمد على تمركز الفريق المنافس، ضد فالنسيا تكرر الأمر عدة مرات، ولكن ذلك يتغير حسب مجريات المباراة".

واختتم أنشيلوتي، تصريحاته بالتعليق على مسلسل الإصابات، قائلًا: "هنالك الكثير من المباريات، ويعني ذلك بأننا سنحتاج المزيد من اللاعبين، لذا يجب علينا أن نتعايش مع مشكلة الإصابات، ولا يمكننا فعل شيء آخر".


اقرأ أيضا

مدرب ريال مدريد يوجه "نصيحة خاصة" إلى كومان قبل إقالته من برشلونة

ضربة قاضية جديدة لريال مدريد في قمة ريال مدريد أمام فالنسيا

حمل تطبيق سعودي الآن