مينيز "ينتقم" من النصر.. و"ينقل" ثنائي الفريق إلى الهلال !

تاريخ النشر: 21/09/2021
20581
منذ سنتين
مينيز "ينتقم" من النصر.. و"ينقل" ثنائي الفريق إلى الهلال !

أعلن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، منذ 3 أيام تقريبًا، إقالة البرازيلي مانو مينيز، من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم.

ومينيز تولى تدريب النصر، في أبريل الماضي، محققًا 9 فوز و3 تعادلات، مقابل 4 هزائم، خلال 16 مباراة رسمية.

وشهد مستوى النصر، مع المدير الفني البرازيلي، تراجعًا مخيفًا، على الرغم من التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى عديد المشاكل داخل غرفة الملابس.

ولم تتوقف فترة مينيز السيئة مع النصر، عند هذا الحد، حيث اعتبر كثيرون، أن بقاء المدير الفني البرازيلي، كان يعني انتقال عدد من نجوم العالمي، إلى الغريم الأزلي الهلال.

- إذًا.. ماذا فعل مينيز في النصر؟

هُناك مجموعة من اللاعبين الشباب، الذين برزوا بشدة قبل قدوم مينيز، واختفوا معه بشكل غامض، وذلك منذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وأبرز هؤلاء النجوم، الجناح الشاب خالد الغنام، الذي لم يشارك سوى في 15 دقيقة فقط، من أصل 450 ممكنة.

كما لم يلعب جوهرة النصر الأخرى أيمن يحيى، إلا في 33 دقيقة فقط، من أصل 450 ممكنة، في بطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأبطال آسيا.

وبعيدًا عن هذا الثنائي، استغنى مينيز، عن عدد كبير من جواهر النصر؛ أبرزهم المهاجم الشاب المتألق محمد مران، ولو على سبيل الإعارة.

* الانتقال للهلال

وقلة مشاركة هؤلاء النجوم الشباب، أثارت غضبهم بشدة، حيث يروا أن فرصتهم مع النصر، أصبحت ضئيلة للغاية.

ولذلك، أعربت جماهير النصر، عن تخوفها من تحول هذا الغضب، إلى مطالبات من هؤلاء اللاعبين، بالرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم.

وإذا ما رحل هؤلاء النجوم عن النصر، فإنهم قد يتألقوا مع الأندية الأخرى، ويلفتوا أنظار الهلال، الذي قد يتعاقد معهم في المستقبل، خاصة مع صغر سنهم.

وهُنا، فإن عشاق العالمي، يأملوا في أن يمنح المدير الفني الجديد القادم، هؤلاء اللاعبين الشباب، دقائق لعب كثيرة، لمنع رحيلهم، وانتقالهم المحتمل للهلال، في المستقبل.

جدير بالذكر أن الهلال، كان يرغب بالفعل، في التعاقد مع أيمن يحيى، قبل أن يقوم اللاعب بتجديد عقده مع النصر، في عام 2019، ولمدة 5 سنوات كاملة.

اقرأ أيضا

"اللعنة" تطارد حمد الله في النصر.. إعلام المغرب يبرز مطالبات إبعاد مهاجم العالمي

جماهير النصر تبحث عن بيتروس بعد ثلاثية الاتحاد.. تصريح مثير

حمل تطبيق سعودي الآن