تركي آل الشيخ "ينقل" بانيجا إلى الهلال والنصر.. والشباب يوافق

تاريخ النشر: 21/09/2021
4292
منذ سنتين
تركي آل الشيخ "ينقل" بانيجا إلى الهلال والنصر.. والشباب يوافق

يبدو أن النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، بصدد ارتداء قميص الهلال والنصر، برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ.

وآل الشيخ الذي يتقلد الآن، منصب رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه السعودية، أعلن في وقت سابق، إقامة مباراة ودية في العاصمة الرياض، يناير القادم، بين فريق مزيج من نجوم الهلال والنصر، ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وأشار الإعلامي فهد المري من صحيفة الرياضية، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى أن بانيجا سيقود الهلال والنصر ضد نادي العاصمة الفرنسية باريس.

والنادي الباريسي يضم بين صفوفه، عمالقة كرة القدم، أمثال الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرازيلي نيمار جونيور والفرنسي كيليان مبابي.

وأكد آل الشيخ في سياق متصل، أن مدربًا عالميًا هو من سيقود "مزيج" الهلال والنصر ضد سان جيرمان، موضحًا أن الأخير سيحضر بكل نجومه إلى كأس موسم الرياض.

يذكر أن قطاعًا واسعًا من جماهير الهلال والنصر، أبدت رغبتها في أوقات سابقة، في ضم بانيجا إلى صفوفهما، فيما ستكون الفرصة متاحة، لمباراة واحدة فقط، من أجل مشاهدة ثنائيات خاصة، بين بانيجا وسالم الدوسري وعبد الرزاق حمد الله، وغيرهم.

حمل تطبيق سعودي الآن