نجم الاتحاد "يتلاعب" بإدارة الحائلي قبل الانتقال إلى النصر

تاريخ النشر: 20/09/2021
15268
منذ سنتين
نجم الاتحاد "يتلاعب" بإدارة الحائلي قبل الانتقال إلى النصر

فجر الإعلامي الرياضي هتان النجار، مفاجأة من العيار الثقيل، عن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

والاتحاد حقق فوزًا غاليًا على النصر، بثلاثة أهداف مقابل واحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وكشف النجار في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن عدم رد الظهير الأيمن الشاب سعود عبدالحميد، على عرض الاتحاد حتى الآن، لتجديد عقده.

ودخل عبدالحميد، الفترة الحرة من عقده مع الاتحاد، في أغسطس الماضي، والتي تسمح له بالتوقيع مع أي فريقٍ آخر.

* تفاصيل صادمة.. 

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن مفاوضات إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، مع النجم الشاب، بدأت بنهاية الموسم الرياضي الماضي 2020-2021، وبالتحديد بعد مباراة أبها.

ولفت النجار، إلى أن الإدارة الاتحادية، أرسلت عرضًا إلى وكيل أعمال سعود، براتب ستوي للاعب، يقدر بـ5 ملايين ريال.

وأوضح أن وكيل أعمال اللاعب، طلب دفعة أولية بقيمة 3.5 مليون ريال، قبل أن يتفق الطرفان، على أن تكون الدفعة 3 ملايين ريال فقط، بالإضافة إلى ميزة عينية، متمثلة في سيارة.

وهتان النجار شدد على أنه منذ هذا الاتفاق، تجاهل اللاعب ووكيله، التوقيع على التجديد، ليتم مخاطبتهما من جديد، قبل مباراة النصر الماضية، ولكن لم يحدث أي جديد، حتى الآن.

وهذه التفاصيل الصادمة، أثارت مخاوف جماهير الاتحاد، بشأن تلاعب سعود عبدالحميد ووكيل أعماله، بإدارة أنمار الحائلي، من أجل الانتقال إلى النصر.

والنصر يحاول منذ دخول اللاعب الفترة الحرة من عقده، الحصول على توقيعه، في واحدة من أكبر الصفقات المحلية، في الملاعب السعودية.

اقرأ أيضا

مفاجأة| النصر "يتنازل" عن أنسيلمو إلى الاتحاد.. مقابل هذا اللاعب !

بعد الكلاسيكو.. "الانضباط" تهدد النصر وتعاقب الاتحاد بقسوة

حمل تطبيق سعودي الآن