بـ11 نقطة.. أتلتيكو مدريد يسعى لإعادة مشاهد الموسم الماضي من أجل التتويج باللقب

تاريخ النشر: 20/09/2021
100
منذ سنتين
بـ11 نقطة.. أتلتيكو مدريد يسعى لإعادة مشاهد الموسم الماضي من أجل التتويج باللقب

بعد خامس جولات الدوري الإسباني، تمكن أتلتيكو مدريد من حصد 11 نقطة من أصل 15 بـ3 انتصارات وتعادلين. 

وتمني جماهير الأتلتي نفسها بأن تكون هذه الانطلاقة بشرة خير للتويج اللقب هذا الموسم أيضا، حيث تتشابه الظروف مع ماحدث في الموسم الماضي حين حصد الفريق 11 نقطة من أول 5 جولات أيضا.

واستهل أتلتيكو مدريد الموسم الماضي في الدوري الإسباني بانتصاره على غرناطة بستة أهداف لهدف، وتعادل بعدها في المباراتين التاليتين بدون أهداف أمام أويسكا وفياريال حين قدم أتلتيكو مدريد صورة غير جيدة، بعدما لم يسدد أي كرة على مرمى الغواصات.

وفي المباراتين التاليتين انتصر أتلتيكو مدريد بنفس النتيجة 2-0 على سيلتا فيجو في ملعب (بالايدوس) وريال بيتيس في (واندا ميتروبوليتانو)، ليحقق 11 نقطة من أصل 15 في أول خمس جولات، وله عشرة أهداف وعليه هدف واحد فقط، ولكنه خسر آنذاك برباعية نظيفة أمام بايرن ميونخ الألماني في دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبدأ أتلتيكو مدريد حملة الحفاظ على لقبه بانتصار على فيجو بهدفين لهدف وإلتشي بهدف دون رد، وفي اللقاء الثالث تعادل مع فياريال بهدفين لمثلهما.

وفي مباراة الجولة الرابعة فاز أتلتيكو على إسبانيول بصعوبة بهدفين لهدف، وجاء هدف الانتصار بأقدام توماس ليمار في الرمق الأخير من الوقت بدل الضائع، وفي لقاء الجولة الخامسة تعادل البطل مع أتلتيك بيلباو بدون أهداف، ليحقق أيضا 11 نقطة من أصل 15، وله 7 أهداف وعليه 4.

وبحث أتلتيكو مدريد في أولى جولات الموسم الماضي عن هويته، حيث دعته هزيمته برباعية أمام بايرن ميونخ لتغيير خطته واللعب بطريقة 5-3-2، وهي نفس طريقة لعب الفريق هذا الموسم، إلى جانب السعي لدمج أنطوان جريزمان معه من جديد.

ويلتقي أتلتيكو مدريد الثلاثاء المقبل بفريق خيتافي في ملعب (كوليسيوم ألفونسو بيريز) ضمن منافسات الجولة السادسة بالدوري الإسباني وسط تأكد غياب توماس ليمار، الذي يعاني من إصابة عضلية، وجواو فيليكس، الذي حصل على بطاقتين صفراء أمام بلباو.

وهناك شكوك كذلك حول إمكانية مشاركة كوكي وتريبيير وكوندوبيا في مباراة خيتافي، فالأول غاب عن لقاء بيلباو بسبب استطالة عضلية، بينما عانى الثاني والثالث من آلام في اللقاء.

اقرأ أيضا

"إصابة جريزمان".. طلب غريب من مشجع أتلتيكو مدريد لجواو فيليكس

أتلتيكو مدريد يسقط في فخ التعادل السلبي أمام بلباو ويتصدر الدوري الإسباني مؤقتا

حمل تطبيق سعودي الآن