النصر يراهن على فوز برشلونة للتعاقد مع عملاق التدريب الفرنسي

تاريخ النشر: 20/09/2021
1789
منذ سنتين
النصر يراهن على فوز برشلونة للتعاقد مع عملاق التدريب الفرنسي

يتواصل الحديث بشأن القيادة الفنية في نادي النصر السعودي، وتكثيف مساعي إدارة الفريق للبحث عن بعديل بعد إقالة البرازيلي مانو مينيزيس من تدريب الفريق، بعد الخسارة أمام الاتحاد في الدوري.

وقررت إدارة النصر، إقالة البرازيلي مانو مينيزيس من تدريب الفريق، لسوء النتائج في دوري المحترفين، مع إسناد مهمة تدريب الفريق مؤقتًا إلى المدرب المساعد مارسيلو سيزار لحين التعاقد مع مدرب جديد.

وكشفت صحيفة "الميدان الرياضي" أن الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني السابق لأندية روما الإيطالي، ومارسيليا وليون الفرنسيان بات قريبا من تدريب النصر لخلافة مينيز.

وحسب التقارير الإسبانية، المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا على ردار برشلونة، الذي يقترب من إقالة مدربه الهولندي رونالد كومان، بعد الخسارة الأوروبية الأخيرة في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ.

وحسب صحيفة "أس"  الإسبانية، الخسارة اليوم أو التعثر أمام غرناطة، قد تكتب كلمة الوداع لرونالد كومان مع برشلونة في بداية موسم الثاني مع الفريق.

الهولندي كومان غير القلق بشأن مستقبله، عليه الانتصار فقط الليلة قبل أن تزداد أحزان الفريق الكتالوني في موسم ضبابي، بدأت ملامحه السيئة بأداء لا يليق بعملاق إسبانيا في دوري الأبطال.

وتأمل جماهير النصر، أن يفوز برشلونة الليلة أمام غرناطة، وتتحسن النتائج، حتى لا يخطف النادي الإسباني المدير الفني المرشح لقيادة النادي السعودي.

اقرأ أيضا

"المدرب الذي يبحث عنه النصر".. تغريدة نارية

"لم يعد رقم 1".. النصر يصدم حمد الله بعد كارثة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن