مفاجأة في رحيل نجم الأهلي.. صحف العالم تبرز فسخ عقد باولينهو

تاريخ النشر: 20/09/2021
1636
منذ سنتين
مفاجأة في رحيل نجم الأهلي.. صحف العالم تبرز فسخ عقد باولينهو

اهتمت وسائل الإعلام الأجنبية بإعلان النادي الأهلي، فسخ تعاقده مع البرازيلي باولينهو لاعب وسط الفريق، بعد 58 يوما فقط قضاها داخل قلعة الراقي.

وكان باولينهو قد انتقل إلى صفوف الأهلي في يوليو الماضي، في صفقة انتقال حر، وشارك اللاعب، الذي حمل شارة قيادة الأهلي، في 4 مباريات فقط بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأحرز هدفين، بمعدل تهديفي 50%.

شاهد أرقام باولينهو مع الأهلي 

تعليق صحف العالم على رحيل باولينهو

كتبت صحيفة "ميرور" أن نجم وسط توتنهام السابق، رحل عن فريقه الجديد بعد أربع مباريات فقط، مشيرة إلى أنه بات لاعبا حرا بعد بيان غامض من إدارة الأهلي يشرح رحيله.

وتابعت، أن الغموض يسيطر على رحيل باولينهو، مع رفض النادي توضيح أي تفاصي تتعلق برحيله بصرف النظر عن المحادثة الغامضة مع الإدارة رغم تواجده أساسيا في مباراة الجمعة.

وأشارت "technosports" إلى أن الأهلي أنهى عقد باولينهو بعد شهرين من التعاقد معه، رغم توقيعه على عقد لمدة 3 مواسم.

وأوضحت تقارير برازيلية أن مواطنها بات متاحا بشكل مجاني بعد رحيله عن الأهلي، وأصبح قريبا من الانتقال لصفوف كورينثيانز، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفجرت "elgoldigital" مفاجأة كبرى بوجود مفاوضات من أندية إسبانية مع البرازيلي باولينهو، حيث أشارت إلى أن لاعب وسط برشلونة السابق بات هدفا لإشبيلية ونادي أتلتيكو مدريد.

وزادت، أن إشبيلية وأتلتيكو يدركا الفؤائد التي سيحققاها حال تعاقد مع باولينهو، والذي أثبت مساهمته بشكل جيد في الدوري الإسباني.

حمل تطبيق سعودي الآن