مفاجأة آل معمر.. النصر "يفاوض" مدرب برشلونة

تاريخ النشر: 20/09/2021
5979
منذ سنتين
مفاجأة آل معمر.. النصر "يفاوض" مدرب برشلونة

ينوي الرئيس مسلي آل معمر، مصالحة جماهير نادي النصر، بالحصول على خدمات مدرب أوروبي كبير، بينما ظهر اسم مدير فني سابق في برشلونة، على طاولة المفاوضات، وفق ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين.

والمدرب البرازيلي مانو مينيز الذي تولى المهمة الفنية في النصر، منذ 9 أبريل 2021، بينما قاد الفريق الأول في 16 مباراة فقط في كل المسابقات الرسمية، أقيل من منصبه، بعد سوء النتائج، خاصة السقوط أمام الاتحاد (3-1).

وأشار الإعلامي فلاح القحطاني، المقرب من البيت النصراوي، عبر برنامج الحصاد الرياضي على قناة 24 الرياضية، إلى أن الإسباني إرنستو فالفيردي، قد يتولى تدريب النصر قريبًا، حيث بدأ آل معمر، المفاوضات معه.

وفالفيردي البالغ من العمر 57 عامًا، تولى تدريب برشلونة، في الفترة من 2017 إلى 2020، بالتحديد في 145 مباراة في كل المسابقات الرسمية، بينما يجلس عاطلًا في منزله، منذ الرحيل عن ملعب كامب نو.

وبدأ فالفيردي مسيرته مع التدريب في كرة القدم، مع أتليتك بلباو، عام 2002.

وعرف المتابعون، إرنستو، في أثناء قيادته أولمبياكوس اليوناني نحو الحصول على 5 ألقاب محلية، في الفترة من 2008 إلى 2012.

إجمالًا، استطاع إرنستو فالفيردي الفوز بـ10 ألقاب مع برشلونة، أتلتيك بلباو وأولمبياكوس، بينما يهوى اللعب بالخطة الهجومية (4-3-3).

ويحتل النصر، المرتبة الثامنة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ6 نقاط، فيما تأهل إلى ربع نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا، حيث يلاقي الوحدة الإمارتي في أكتوبر القادم.

حمل تطبيق سعودي الآن