باولينهو يفتح قلبه لـ"جماهير الأهلي".. تصريحات صادمة عن مستقبله مع كرة القدم

تاريخ النشر: 20/09/2021
2161
منذ سنتين
باولينهو يفتح قلبه لـ"جماهير الأهلي".. تصريحات صادمة عن مستقبله مع كرة القدم

فتح النجم البرازيلي باولينهو لاعب الأهلي السابق، صدره للحديث عن أسباب رحيله عن الراقي وكواليس جلساته مع الإدارة برئاسة ماجد النفيعي وعلاقته بموسى المحياني والمدرب بيسنك هاسي وكلامه عن زملائه اللاعبين والجماهير العاشقة.

أعلن النادي الأهلي، بشكل رسمي، عن فسخ عقد البرازيلي باولينهو، محترف الفريق الأول لكرة القدم، بالتراضي بين الطرفين.

وكان باولينهو قد انتقل إلى صفوف الأهلي في يوليو الماضي، في صفقة انتقال حر، وشارك اللاعب، الذي حمل شارة قيادة الأهلي، في 4 مباريات فقط بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأحرز هدفين، بمعدل تهديفي 50%.

وقال لاعب الوسط المخضرم صاحب 33 عاما، في آخر لقاء له قبل مغادرته أسوار النادي الأهلي بشكل نهائي مع برنامج اكشن مع وليد..

باولينهو: "أقول للرئيس ماجد النفيعي كل التوفيق لك، عندما اتيت ووقعت للأهلي، رأيت إنه تحدي جيد لي لأني تحدثت مع النفيعي مباشرة وأعجبني ذلك لأنه بصراحة وصدق لم يلتف بالحديث، قال لي كذا وكذا ومن يعمل معي فلان وفلان قلت له سترى ماسأقدم في النادي".

وأضاف النجم البرازيلي: "سأرحل ليس بسبب قصور في النادي أو أن النادي لم يوفر لي متطلباتي لا لا، بل لأن كل شخص لديه مشاكله وأنا لدي مشاكلي وعلي التوقف عن كرة القدم حتى يناير المقبل وسأرى بعدها ماذا سيحصل".

وتطرق باولينهو للحديث عن مدير التنفيذي في النادي الأهلي، قائلا: "موسى المحياني ذلك الشاب من الصعب الحديث عنه لأنه في شهرين فقط قام بعمل كل ما يمكن عمله وكل مايمكن لمساعدتي، ولكن كما قلت لك المشكلة ليست من النادي أو من موسى أو الرئيس أو حتى المدرب".

وواصل لاعب الأهلي السابق، تصريحاته: "المدرب منذ وصولي أعطاني كل الثقة وقال لي خذ وقتك وليس لدي شي لقوله للإدارة لأنهم حاولوا مساعدتي بكل الطرق ولكن في هذه اللحظة لايستطيعون مساعدتي لايستطيعون حل أزمتي وما حصل لي من إشكاليات في البرازيل".

ووجه باولينهو رسالة إلى جماهير الأهلي، قائلا: "رسالتي للجماهير لن انسى استقبالكم لي في المطار مشهد لايصدق ولاينسى وأتمنى أن يتفهمون موقفي ووضعي وعليكم بالصبر لأن إدارة الأهلي ستغير هذا الوضع للعودة بالفريق النادي يمر بمرحلة عصيبة بالتاكيد ولكن أود القول شكرا لجماهير الأهلي".

واختتم نجم وسط الأهلي السابق برسالة إلى زملائه بالفريق: "رسالتي للاعبين عندما حضرت وصوتوا لي بأن أكون قائد للفريق والترحيب بي لم أحظى به من لاعبين خلال مسيرتي قلت للاعبين بصدق لن أغير وضع الفريق خلال يوم أو يومين الأمر يحتاج للتقدم خطوة بخطوة وتحدثت مع اللاعبين عن الأمور المالية وقلت أعرف أنها صعبة".

حمل تطبيق سعودي الآن