تطور هام في مستقبل ديبالا مع يوفنتوس

تاريخ النشر: 19/09/2021
166
منذ سنتين
تطور هام في مستقبل ديبالا مع يوفنتوس

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم الفريق الأول بنادي يوفنتوس الإيطالي، وإمكانية رحيله عن السيدة العجوز أو الاستمرار الموسم المقبل "2022 - 2023".

وانضم "ديبالا" إلى يوفنتوس في صيف 2015، قادمًا من باليرمو مقابل 40 مليون يورو، ويرتبط بعقد مع السيدة العجوز حتى نهاية الموسم المقبل، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

وأكدت تقارير نشرها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أنه من المتوقع الأسبوع الحالي، سيكون هو الحاسم في مستقبل باولا ديبالا، مع يوفنتوس، في ظل رغبته القوية بالاستمرار مع اليوفي.

وشدد التقرير على أن المفاوضات مستمرة من قبل ممثلي ديبالا وإدارة يوفنتوس، منذ شهرين، ويرغبون في إنهاء مفاوضات التجديد الأسبوع الحالي.

ووفقًا للموقع الشهير، أن العرض الأخير الذي أرسله يوفنتوس، يتضمن حصول ديبالا، على 9.5 مليون يورو، كراتب سنوي ومتغيرات، بينما يطلب ديبالا 10 ملايين يورو كراتب ثابت جنبًا إلى جنب مع المتغيرات.

وبات تجديد عقد ديبالا مع اليوفي، أمر مهم للغاية خاصة بعد رحيل كريستيانو رونالدو، عن السيدة العجوز متجهًا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

والجدير بالذكر أن ديبالا، يحصل على راتبًا قيمته 7.5 مليون يورو في الموسم، وسيعرض يوفنتوس راتبًا أعلى من أجل الإبقاء على اللاعب.

اقرأ أيضا

"ليس سوبر مان".. إبراهيموفيتش خارج الخدمة في مواجهة يوفنتوس بأوامر المدرب

مفاجأة.. يوفنتوس يخطط للتعاقد مع نجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن