البلوي يعلق على "مشاركة أنسيلمو وغياب نياكاتي عن قمة النصر والاتحاد"

تاريخ النشر: 19/09/2021
1025
منذ سنتين
البلوي يعلق على "مشاركة أنسيلمو وغياب نياكاتي عن قمة النصر والاتحاد"

أعرب حامد البلوي، المدير التنفيذي بنادي الاتحاد، عن سعادته بالفوز الكبير على النصر، مؤكدًا أن الجميع يد واحدة، سواءً اللاعبين أو الجهاز الفني والإداري.

وحقق الاتحاد فوزًا على نظيره النصر بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك، في قمة الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال البلوي، خلال تصريحات لبرنامج "المنتصف" عبر فضائية الإخبارية، "هدفنا هذا الموسم هو القتال على جميع البطولات، سواءً الدوري أو آسيا، وجمهور الاتحاد صاحب الفضل في الفوز على النصر".

وعن سر غياب يوسف نياكاتي، وافد الاتحاد الجديد، عن مباراة النصر، قال البلوي "نياكاتي لم يكن جاهزًا للمشاركة أمام النصر، اللاعب لم يلعب منذ 3 شهور، ولكنه كان على دكة البدلاء في مباراة النصر، وإن شاء الله يكون الوضع أفضل في الفترة القادمة".

وعن صفقة أنسيلمو، الذي تعاقد معه النصر بعدما كان قريبًا من الاتحاد، والذي شارك مع النصر في مباراة الاتحاد، قال البلوي "صفقاتنا في العلن، وفاوضنا أنسيلمو، ولكن رفضنا مزايدة اللاعب، ولقد فاوضنا لاعبين كثيرين في الفترة الماضية، والذين معنا حاليًا نحن نراهن عليهم في المرحلة القادمة".

اقرأ أيضا

الحائلي لـ"نجوم الاتحاد": شكرا من القلب.. ونور يبعث رسالة إلى النصر

بعد اكتساح النصر.. مفاجأة سعيدة من مدرب الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن