حمد الله يثير "غضب" أبو بكر.. هل يرحل الكاميروني عن النصر؟

تاريخ النشر: 19/09/2021
12186
منذ سنتين
حمد الله يثير "غضب" أبو بكر.. هل يرحل الكاميروني عن النصر؟

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، في تحقيق فوز صعب على حساب النصر، (3-1)، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب مرسول بارك، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

لقاء الاتحاد مع النصر، يحمل خصوصية شديدة، في ظل توتر العلاقة بين الطرفين، جماهيريًا وإداريًا، بعد صراع ساخن بينهما في السوق الصيفية 2021.

وشهدت المباراة، واقعة غريبة، أثارت الجدل في الشارع الرياضي السعودي.

في الدقيقة 68، استبدل المدرب البرازيلي مانو مينيز، الكاميروني فينسينت أبو بكر، بدلًا من عبد الفتاح عسيري، بينما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الاتحاد، بهدفين مقابل هدف.

ولم يلق التغيير، إعجاب المهاجم الكاميروني، إذ ظهر مندهشًا من قرار المدرب البرازيلي.

واتفق قطاع واسع من الجمهور النصراوي، مع أبو بكر، في غضبه من مغادرة ملعب مرسول بارك، مع بقاء المغربي عبد الرزاق حمد الله، وحيدًا في خط الهجوم.


حمد الله قبل تغيير أبو بكر، أضاع كرة سهلة، عندما راوغ البرازيلي مارسيلو جروهي، ثم سدد الكرة بعيدًا عن المرمى الخالي من حارسه، ثم أهدر ركلة الجزاء على طريقة "بانينكا"، في الدقيقة 77.

ويشعر الكاميروني بعدم التقدير في النصر، خاصة أنه جلس على مقاعد البدلاء بعض الوقت، ثم تم استبداله مبكرًا في مناسبات أخرى، رغم جودته العالية.

ويبقى السؤال: "هل يطالب فينسينت أبو بكر بالرحيل عن النصر قريبًا؟".

وأصبح الاتحاد في المرتبة الأولى في جدول ترتيب دوري المحترفين بـ12 نقطة من 5 مباريات، بالفوز في 4 مع الخسارة مرة وحيدة، فيما توقف رصيد النصر عند 6 نقاط.

حمل تطبيق سعودي الآن