الشوط الأول.. تعادل النصر والاتحاد في كلاسيكو الجولة 5

تاريخ النشر: 18/09/2021
80
منذ سنتين
الشوط الأول.. تعادل النصر والاتحاد في كلاسيكو الجولة 5

انتهى الشوط الأول بالتعادل بين النصر والاتحاد بنتيجة (1-1)، في مباراة القمة التي تجمع بين الفريقين على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأحرز عبد الرحمن العبود هدف الاتحاد في الدقيقة 11، بعد تلقي تمريرة رائعة من رومارينهو، ليسدد الكرة في الزاوية اليسرى من مرمى النصر.

ورد النصر بهدف التعادل في الدقيقة 38 عن طريق سلطان الغنام، الذي استغل ارتداد الكرة من الحارس مارسيلو جروهي، بعد التصدي لتسديدة تاليسكا، ليتابع الغنام بتسديدة في الشباك.

أبرز الفرص

وشهدت المباراة تبادلات هجومية بين الفريقين، وكانت أبرز فرص الشوط قد جاءت مبكرة في الدقيقة الثالثة، بتسديدة خادعة من مهاجم النصر عبد الرزاق حمد الله في الزاوية اليمنى من المرمى، قبل أن يتألق حارس الاتحاد جروهي في التصدي للكرة.

وتمكن حارس النصر وليد عبد الله من التصدي لتسديدة خطيرة من كورنادو في الدقيقة 6، فيما أبدع جروهي في إبعاد كرة خطيرة سددها فنسنت أبو بكر في الدقيقة 15.

وكانت أبرز لقطات المباراة في مشادة خفيفة بين ثنائي الاتحاد والنصر، كريم الأحمدي ومحمد قاسم، ومطالبة لاعبي النصر بركلتي جزاء ضد الاتحاد، إلا أن الحكم قرر مواصلة اللعب.

حمل تطبيق سعودي الآن