الهلال يحبط مفاجأة الاتفاق ويصعد إلى صدارة الدوري

تاريخ النشر: 18/09/2021
203
منذ سنتين
الهلال يحبط مفاجأة الاتفاق ويصعد إلى صدارة الدوري

حقق فريق الكرة بنادي الهلال، فوزًا دراماتيكيًا على نظيره الاتفاق بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم موسى ماريجا لصالح الهلال في الدقيقة 24، بعد تلقي تمريرة بينية من ماثيوس بيريرا، لينفرد بالحارس رايس مبولحي، ويسدد الكرة في الزاوية اليسرى.

وأضاف بافيتمبي جوميز الهدف الثاني في الدقيقة 56، في هجمة بدأت بخطأ دفاعي من الحارس مبولحي، وانتهى بتمريرة رائعة من بيريرا، إلى جوميز المنفرد الذي سدد الكرة بسهولة في الشباك.

وتابع جوميز بالهدف الثالث في الدقيقة 61، بعد انفراد تام لسالم الدوسري الذي مرر الكرة إلى جوميز ليودعها في الزاوية اليسرى.

وجاء الرد من جانب الاتفاق في الدقيقة 69، عن طريق هزاع الهزاع الذي استقبل تمريرة عرضية من وليد أزارو، ليودع الكرة "بصدره" نحو المرمى، ويفشل المدافع جانج هيون سو، في إبعادها.

وأضاف سنوسى محمد هوساوي الهدف الثاني للاتفاق في الدقيقة 84، بعد استغلال تمريرة عرضية بالرأس من إليريك دي سوزا، ليسدد الكرة بسهولة في الشباك.

ورفع الهلال رصيده إلى 10 نقاط، ليصعد إلى صدارة دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 6 نقاط، في المركز التاسع.

أبرز اللقطات

وكانت أبرز فرص المباراة من نصيب الهلال في الدقيقة 18، عن طريق بافيتمبي جوميز الذي استغل حركة 1-2، وسدد كرة خطيرة ارتطمت في القائم الأيمن، لتضيع على الهلال فرصة هدف محقق.

وغادر علي البليهي ملعب المباراة عبر "نقالة طبية"، قبل أن يقرر مواصلة اللعب، فيما أشارت تقارير إلى معاناة سالم الدوسري من آلام أجبرته على مغادرة ملعب اللقاء في الشوط الثاني، ليشارك عبد الله الحمدان بديلًا له.

اقرأ أيضا

الهلال يطلب تأجيل مباراتين في الدوري من أجل الآسيوية

البليهي يتحامل على إصابته لاستكمال مباراة الهلال والاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن