رئيس الرائد يعلن ضم إيدير "بطل اليورو".. تعرف على قانونية الصفقة

تاريخ النشر: 18/09/2021
850
منذ سنتين
رئيس الرائد يعلن ضم إيدير "بطل اليورو".. تعرف على قانونية الصفقة

أعلن فهد المطوع، رئيس مجلس إدارة نادي الرائد، عن تعاقد النادي مع نجم منتخب البرتغال إيدير، صاحب هدف فوز البرتغال على فرنسا في نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016".

وأضاف، خلال برنامج "أكشن مع وليد"، "تم التوقيع مع إيدير، وقد يشارك في المباراة القادمة أمام الفيصلي بنسبة 50%، وقد يكون احتياطيًا، ولكنه سيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة ضمك."

من جانبه، استرشد الإعلامي الرياضي وليد الفراج، بالمادة 29 "فترات التسجيل" في اللائحة، لإثبات قانونية تعاقد الرائد مع إيدير رغم انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، حيث جاء مضمون الفقرة كالآتي..

"لا يجوز تسجيل اللاعبين إلا في إحدى فترتي التسجيل السنويتين المحددتين من قبل الاتحاد. ويجوز للاتحاد تحديد فترات تسجيل مختلفة لمسابقات الذكور والإناث، واستثناءً من هذه القاعدة فإن المحترف الذي انتهى عقده قبل نهاية فترة التسجيل يمكن تسجيله خارج فترة التسجيل المذكورة. وتمتلك اللجنة صلاحية تسجيل هؤلاء المحترفين مع مراعاة النزاهة الرياضية للمسابقة ذات الصلة. وفي حالة إنهاء العقد بسبب مشروع، يجوز للجنة القضائية المختصة في الاتحاد اتخاذ إجراءات مؤقتة لتفادي سوء الاستخدام، وفقًا للمادة (40) من هذه اللائحة".

اقرأ أيضا

مشجع الرائد "يستفز" كاكو.. ونجم التعاون يرد بـ"الضربات والصفعات"

ديربي بـ8 أهداف.. "سحر الجوكر" يقود الرائد لفوز دراماتيكي على التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن