النفيعي لـ"جماهير الأهلي": آسف.. امنحوني المزيد من الوقت

تاريخ النشر: 18/09/2021
1433
منذ سنتين
النفيعي لـ"جماهير الأهلي": آسف.. امنحوني المزيد من الوقت

تحدث الرئيس ماجد النفيعي، مساء اليوم الجمعة، بشأن سقوط الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، في فخ التعادل (1-1)، أمام الفتح، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

والأهلي فشل مع المدرب الألباني بيسينك هاسي، في تحقيق أي فوز خلال الموسم الجاري من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ سقط متعادلًا في 5 مباريات، ضد الفيصلي، الحزم، ضمك، التعاون والفتح، على الترتيب.

وعلق النفيعي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، بشأن النتيجة التي خيبت آمال الجمهور الأهلاوي، ما نستعرضه لكم خلال السطور التالية..

- "راعوا ظروف النادي التي وجدناها، وديونه الكبيرة جداً التي ننتظر حلها للآن".

- "عودة الفريق تحتاج للوقت وزرع الثقة في اللاعبين خصوصاً الشباب منهم لأنهم المستقبل، ماني راضي نهائياً، لكن عمل أربع سنوات يحتاج التوازن والهدوء والصبر، لكن هذا لا يعفينا من التصحيح وإحداث التغيير المفيد".

- "غير راضين عن الآداء او النتائج ونعتذر لجمهورنا الغالي، الجميع يعلم ان العمل يحتاج للوقت والوقت والوقت.. لن نتوقف عن التصحيح والإصلاح".

- "لن أخجل عن الظهور امام جمهورنا وتقبل النقد ولن انزوي يوماً عن منافشة عملي وعمل إدارتي مع جمهورنا ولن نتراجع خطوة عن تصحيح أي خطوة نراها تؤثر في مسيرة الفريق.. والوقت كفيل ببناء فريق يبيّض الوجه وينافس.. عطونا وقتنا وبس".

حمل تطبيق سعودي الآن