رومارينيو يقلق الاتحاد بـ"عشق مدرب النصر".. ما السبب؟

تاريخ النشر: 17/09/2021
2631
منذ سنتين
رومارينيو يقلق الاتحاد بـ"عشق مدرب النصر".. ما السبب؟

يثير النجم البرازيلي رومارينيو، قلق قطاع واسع من الجمهور الاتحادي، قبل ساعات من ملاقاة النصر، على ملعب مرسول بارك.

وعملاق جدة يشد الرحال إلى العاصمة الرياض، من أجل النصر، إذ يتواجه الطرفان مساء غد السبت، في مباراة تقام بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وينتظر عشاق الكرة السعودية، لقاء النصر ضد الاتحاد، في ظل توتر العلاقة بين الطرفين جماهيريًا وإداريًا، بعدما أقدم الرئيس مسلي آل معمر على خطف صفقات الرئيس أنمار الحائلي، خاصة أنسيلمو دي مورايس وفينسينت أبو بكر.

ولكن.. هناك شخص آخر، ينتظر بشدة، مباراة النصر والاتحاد، هو البرازيلي رومارينيو.

وتجمع علاقة قوية جدًا، بين روما والمدرب البرازيلي مانو مينيز، خاصة أن الأخير أشرف على تدريبه في أثناء عملهما معًا تحت مظلة كورنثيانز، موسم 2013-2014، قبل قدوم المهاجم إلى المنطقة العربية، بالتحديد الجيش القطري.

ويقول رومارينيو في هذا الشأن: "مانو يحررني بشكل أكبر في الملعب خاصة داخل منطقة الجزاء، وتمكنت من التطور في الجوانب التهديفية، وكنت في السابق لا أسجل الكثير من الأهداف للأدوار الدفاعية المطلوبة مني".

ليس ذلك فقط.. أشارت صحيفة  "ميوتيماو" البرازيلية، إلى أن مينيز، نجح في نقل روما من حالة الفوضى إلى السلوك الجيد، عندما كان في سن الـ23 عامًا، إذ نقل والدته إلى مدينة ساو باولو من أجل العيش مع ابنها، كما قلل من سهر اللاعب ليلًا خارج منزله، فضلًا عن إقناعه بأهمية تناول الطعام الصحي.

التصريحات والمواقف بين البرازيليين، أمر أقلق جمهور الاتحاد، خاصة أن صحيفة عكاظ أكدت منذ فترة قصيرة، أن نادٍ عاصمي، يرجح أنه النصر، طلب ضم رومارينيو مجانًا، في ظل دخوله الفترة الحرة، بعد أقل من 4 أشهر من الآن.

حمل تطبيق سعودي الآن