كلوب يعلق على تطورات مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

تاريخ النشر: 17/09/2021
230
منذ سنتين
كلوب يعلق على تطورات مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن آخر تطورات مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم الريدز، وإمكانية تجديد عقده خلال السنوات المقبلة.

الفترة الأخيرة، رددت تقارير رغبة إدارة ليفربول، بتجديد عقد المهاجم المصري محمد صلاح، للاستمرار ضمن صفوف الريدز لأطول فترة ممكنة.

ومن المقرر أن يستضيف ليفربول نظيره كريستال بالاس، على ملعب أنفيلد، مساء غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وعلق يورجن كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الجمعة، على ملف تجديد عقد محمد صلاح، قائلًا: "لا يوجد ما أقوله، بالأخص بالنسبة لي، لأنني لست ضمن المفاوضات".

وأضاف مدرب ليفربول، في تصريحاته، قائلًا: "مهمتي هي العمل مع اللاعب، وهو في حالة جيدة للغاية".

وتطرق كلوب، للتعليق على أداء ماني، قائلًا: "ساديو في حالة جيدة، تحدثنا عن إهداء المهاجمين للفريق، ولكن الفرص التي حصل عليها مهمة بالنسبة له، سيصل للـ 100 هدف في يوم من الأيام وسيكون من الرائع إن قام بذلك يوم السبت".

واختتم يورجن كلوب، تصريحاته، بالكشف عن أخر تطورات إصابة فيرمينو، قائلًا: "مازال غير جاهز للمشاركة، لن يتدرب مع الفريق حتى الأسبوع المقبل، علينا الانتظار".

وانضم محمد صلاح، الملقب بـ"الفرعون المصري"، إلى صفوف ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2023.


اقرأ أيضا

"أوريجي أسطورة ليفربول".. تصريح غريب من يورجن كلوب

عامل السن.. حيلة ليفربول لمنع الفيراري وأسد التيرانجا من الرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن