"الآسيوي" يريد تتويج النصر بلقب دوري الأبطال على حساب الهلال.. تقرير صادم

تاريخ النشر: 17/09/2021
3845
منذ سنتين
"الآسيوي" يريد تتويج النصر بلقب دوري الأبطال على حساب الهلال.. تقرير صادم

أجريت صباح اليوم الجمعة، قرعة دور ربع النهائي، من بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وأسفرت القرعة عن مواجهة نارية بين الهلال وبيرسبوليس الإيراني، على أن يخوض النصر، مواجهة عربية كبرى، أمام الوحدة الإماراتي.

وفي حال تأهلهما، سيتقابل الهلال والنصر، في نصف النهائي الآسيوي، على ملعب "مرسول بارك"، في العاصمة الرياض.

* تقرير صادم

ومن ناحيتها، أثارت صحيفة "الشبابية"، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، بتلميحات بشأن رغبة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في تتويج النصر، بلقب دوري أبطال آسيا، في نسخته الحالية.

وكتبت الصحيفة عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "هل هي صدفة.. أن يتأهل النصر من مجموعته (بدلاً من السد القطري)، بأخطاء تحكيمية كارثية، شهد بها الجميع، ثم يلعب مع أضعف فرق دور الـ16، ثم مع أضعف فرق دور الـ8".

وأضافت: "هل هي صدفة.. أن ترتكب ضد الهلال أخطاء تحكيمية كارثية، في دور المجموعات، وبعد تأهله يعلب مع أقوى فرق دور الـ16، ثم أقوى فرق دور الـ8".


وواجه النصر، فريق تراكتور سازي الإيراني، في دور الـ16 من البطولة القارية، حيث فاز بهدف مقابل لا شيء، بينما اصطدم الزعيم الهلالي، بنادي استقلال طهران، وتجاوزه بنتيجة (2-0).

ووصفت الصحيفة، الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بـ"المشبوه"، الذي ظلم الهلال، في نسخة عام 2020، من دوري أبطال آسيا، من خلال إبعاده من البطولة.

واستبعد الاتحاد الآسيوي، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من بطولة دوري أبطال آسيا 2020، بعد إصابة ما يقرب من 17 لاعبًا، بفيروس "كورونا" المستجد، ليحرمه من الدفاع على لقبه.

ورغم كل هذه المصاعب، اعتبرت الصحيفة، أن الهلال، قادر على لتغلب على بيرسبوليس، والانتقام لما اسمته "شقيقه الأصغر" النصر، الذي ودع النسخة الماضية، من أمام نفس الفريق.

اقرأ أيضا

الهلال يساعد الوحدة لـ"طرد" النصر من دوري أبطال آسيا.. فضيحة تاريخية

"الآسيوي" يقدم خدمة العمر إلى النصر أمام الهلال.. ضربة قاضية

حمل تطبيق سعودي الآن