اعتراف خطير.. جماهير النصر تدافع عن "نجمها الفاشل" خوفا من الهلال !

تاريخ النشر: 17/09/2021
4473
منذ سنتين
اعتراف خطير.. جماهير النصر تدافع عن "نجمها الفاشل" خوفا من الهلال !

"زلزال في النصر".. مقولة يُمكن إطلاقها على الأسرار الخطيرة، التي خرجت إلى الرأي العام، خلال الساعات القليلة الماضية.

والنصر يستعد لـ"كلاسيكو المملكة" الكبير، أمام الاتحاد، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وقبل الكلاسيكو، كشف فهد الهريفي، نجم النصر الأسطوري، عن تدخل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في خطط المدرب البرازيلي مانو مينيز "الفنية"، في المباريات.

* أسرار خطيرة..

وألمح الهريفي، إلى رفض تاليسكا، اللعب في مركز "10"، داخل المستطيل الأخضر، وتفضيله التواجد في الجناح الأيمن، ثم الدخول إلى العمق.

وأضاف أسطورة النصر، موجهًا حديثه إلى تاليسكا: "إذا ما تبغى تلعب بمركز 10.. خليك في الاحتياط، الفريق عندي أهم".

وفي وقتٍ سابق، انتقد الهريفي، مستوى النجم البرازيلي، معتبرًا أنه لم يقدم أي إضافة فنية للعالمي، ويجب التخلي عنه فورًا، ما جعل جماهير الفريق، تنقلب عليه.

* سخرية قاسية..

وفي نفس السياق، سخر الهريفي، بشكل قاسٍ من جماهير النصر، التي تهاجمه دفاعًا عن أنديرسون تاليسكا؛ قائلًا: "هم عارفين أن كلامي صحيح".

واعتبر فهد الهريفي، في مقطع فيديو، أن دفاع جماهير النصر، عن تاليسكا، يأتي فقط خوفًا من الهلال وعشاقه، الذين قد يسخروا منهم؛ بسبب فشل اللاعب.

وتعاقد النصر مع تاليسكا، بعد أن كان قد اتفق مع الهلال، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة، في الصيف الحالي، حيث استغلوا الصفقة، للسخرية من الزعيم.

واختتم الهريفي، تصريحاته الساخنة؛ بالقول: "ما الذي يعجبكم في تاليسكا.. (هاهاها أنا نصراوي) فقط".

وكان أنديرسون تاليسكا، قد ردد جملة "هاهاها.. أنا نصراوي"، في فيديو تقديمه كلاعب جديد للفريق الأول لكرة القدم بقلعة العالمي.

جدير بالذكر أن تاليسكا، سجل هدفين وصنع مثلهم، خلال 3 مباريات مع النصر، في دوري المحترفين، بالإضافة إلى صناعته هدف التأهل الوحيد، إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، أمام تراكتور سازي الإيراني.

حمل تطبيق سعودي الآن