تاليسكا "يخدع" النصر.. ويؤكد: سأرحل إلى هذا النادي!

تاريخ النشر: 17/09/2021
27968
منذ سنتين
تاليسكا "يخدع" النصر.. ويؤكد: سأرحل إلى هذا النادي!

فاجئ النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، قطاعًا واسعًا من الجمهور النصراوي، في الساعات القليلة الماضية من اليوم الخميس، بعدما أكد أنه يحلم بالرحيل عن ملعب مرسول بارك إلى وجهة محددة.

وتاليسكا البالغ من العمر 27 عامًا، أحدثت صفقة انضمامه إلى النصر، هذا الصيف، ضجة كبرى.

كان تاليسكا قريبًا بشدة من الهلال، لكن الرئيس مسلي آل معمر نجح في كسب خدماته، بعدما قدم عرضًا ماديًا أعلى، لذا قال البرازيلي في أول تعليق له: "هاها أنا نصراوي".

ويحمل تاليسكا، لدى عشاق النصر، مكانة خاصة، بسبب استخدام البرازيلي، الكلمات التي تدغدغ عاطفة الجماهير النصراوية، لكنه في الحقيقة، انتقل إلى مرسول بارك، من أجل المال فقط.

ويحصل النجم الذي سبق له تمثيل بنفيكا البرتغالي وبشكتاش التركي، على راتب سنوي يقدر بـ35 مليون ريال سعودي تقريبًا، وفق تقارير برتغالية.

وقال تاليسكا في تصريح نشرته صحيفة "sporx": "حلمي هو الذهاب إلى كورنثيانز البرازيلي.. هذا حلم أبي وأمي، والجميع يعرف هذا الأمر".

ويبدو أن البرازيلي فور أن يغادر النصر، سينضم إلى كورنثيانز.

لماذا لم ينتقل تاليسكا إلى حلمه البرازيلي عوضًا عن النصر؟ الإجابة في قيمة الراتب السنوي الضخمة التي لن يقدر على الحصول عليها في البرازيل.

وشدد تاليسكا في سياق منفصل، على أن عام 2018 هو أسوأ كوابيسه، بسبب اقترابه من تمثيل المنتخب البرازيلي، ما لم يحدث، رغم تألقه اللافت في ذلك الوقت.

اقرأ أيضا

"تظهر أمام الاتحاد".. صفقة رسمية "جديدة" في النصر

قبل كلاسيكو الاتحاد.. مفاجأة سعيدة في تدريبات النصر

حمل تطبيق سعودي الآن