"التليف هو السبب".. السومة يكشف مفاجأة في إصابته مع الأهلي

تاريخ النشر: 17/09/2021
4035
منذ سنتين
"التليف هو السبب".. السومة يكشف مفاجأة في إصابته مع الأهلي

كشف الدولي السوري عمر السومة، مهاجم فريق الكرة بالنادي الأهلي، عن كواليس إصابته الأخيرة، والتي تعرض لها في مباراة الحزم.

وكان السومة قد غادر مباراة الحزم مصابًا في أول 10 دقائق من عمر لقاء الجولة الثانية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي انتهى بالتعادل (2-2).

وقال السومة، في تصريحات لبرنامج "في المرمي" عبر فضائية العربية، "تعرضت لهذه الإصابة لأول مرة في مباراتي مع منتخب سوريا أمام البحرين، وعدت وتلقيت علاجًا وتعافيت بنسبة 100%، ولكن تعرضت لضغط كبير في لعب كافة مباريات بطولة آسيا مع الأهلي، لأنه لم يكن هناك في الهجوم سوى أنا ومهند عسيري، لعبت كافة مباريات دور المجموعات، وفي الـ90 دقيقة كاملة، كنت أنا وحسون والعويس فقط من شارك في كافة دقائق اللعب، وشعرت بآلام في الدقيقة 80 من آخر مباراة".

وأضاف "أصبح عندي تليف خفيف، وتلقيت العلاج، ولكن الأهلي كان في وضع سيء جدًا في الدوري، شعرت بألم في مباراة القادسية، وطلبت من المدرب أن أتلقى راحة في آخر مباراتين بالموسم الماضي، لأني مرتبط بمباريات تصفيات كأس العالم مع منتخب سوريا، وفي أول مران مع المنتخب تعرضت للإصابة، وظللت فترة أتدرب بمفردي مع الأهلي بعدها، لأن الجميع كانوا في إجازة، والتليف هو السبب الرئيس لإصابتي في الفترة الماضية".

وتابع السومة "في معسكر تونس، تأهلت بشكل كامل ولعبت مباريات ودية، وخضت أولى مباراة في الموسم الجديد من الدوري، ولم أشعر بأي ألم، ولكن في المباراة الثانية، وبعدما قطعت (سبرنت)، شعرت بالإصابة مباشرة".

وغاب السومة عن مباراتي ضمك والتعاون في الجولتين الثالثة والرابعة من دوري المحترفين، قبل أن يقرر المدير الفني بيسنيك هاسي، ضمه لقائمة مباراة الجمعة أمام الفتح، في الجولة الخامسة من المسابقة.

اقرأ أيضا

الفتوة السوري يوجه بيانا رسميا بسبب السومة

السومة يعود إلى قائمة الأهلي.. وغياب نجم الفتح

حمل تطبيق سعودي الآن