الكسار يقود الفيصلي لفوز مثير على الفيحاء في "ديربي سدير"

تاريخ النشر: 16/09/2021
377
منذ سنتين
الكسار يقود الفيصلي لفوز مثير على الفيحاء في "ديربي سدير"

حقق فريق الكرة بنادي الفيصلي، فوزًا على نظيره الفيحاء بنتيجة (2-1)، في "ديربي سدير" الذي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأحرز رومان أمالفيتانو الهدف الأول للفيصلي في الدقيقة 9، بعد استغلال ارتداد الكرة من قائم مرمى الفيحاء، ليسدد رومان الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة 77، استطاع جوليو تفاريس أن يحرز الهدف الثاني للفيصلي، بعد استقبال تمريرة عرضية من خالد كعبي، ليودع الكرة في المرمى.

في المقابل، قلص سلطان مندش الفارق لصالح الفيحاء في الدقيقة 87، بعد 1-2 رائع، أنهاه بتسديدة قوية في الزاوية اليمنى.

تفاصيل المباراة

وكاد الفيحاء أن يسجل هدفًا في الدقيقة 13، من خطأ فادح من حارس الفيصلي أحمد الكسار، قبل أن ينجح الدفاع في إبعاد الكرة من خط المرمى، كما تألق الكسار في التصدي لانفراد تام من لاعب الفيحاء صامويل أوسو في الدقيقة 17.

وقام حكم المباراة، بإلغاء هدفين بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو VAR، الأول في الدقيقة 45+1 من نصيب الفيحاء عن طريق صامويل أوسو، والثاني في الدقيقة 72 من نصيب الفيصلي عن طريق جوليو تفاريس.

وفي الدقيقة 80، كاد حسين الشويش أن يحرز هدفًا للفيحاء، بعد استغلال تمريرة عرضية، وكان في وضع انفراد، ليوجه الكرة برأسية مرت بجوار القائم الأيمن.

وواصل الحارس أحمد الكسار، تألقه في الحفاظ على مرمى الفيصلي من هدف التعادل في الدقيقة 90+2، بتصدٍ رائع لرأسية فيحاوية.

وواصل الفيصلي المباراة بعشرة لاعبين في الدقائق الأخيرة، بعد تلقي اللاعب جوليرمي أوجستو بطاقة حمراء في الدقيقة 90+7.

اقرأ أيضا

الأفضل في الدوري| تألق الفيحاء وحجازي "لاعب أغسطس"

ضمك يعبر الفيصلي.. ويصعد إلى المرتبة الرابعة

حمل تطبيق سعودي الآن